جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 08:05 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدحت عبد الهادي: لن أعود إلى الزمالك بسبب مرتضى منصور

مدحت عبد الهادي
مدحت عبد الهادي

أعرب مدحت عبد الهادي المدرب العام بالجهاز الفني السابق لفريق نادي الزمالك عن حزنه من الطريقة التي رحل بها عن أروقة القلعة البيضاء.

وقال عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر” عبر برنامج " اللعيب ": "حزنت بسبب رحيلي عن الزمالك بهذه الطريقة، مضيفا إقالة الجهاز الفني أمر طبيعي، ولكن الطريقة ليست جيدة ".

وتابع: "مرتضى منصور خرج وتحدث بانفعال ليس له أساس، وما قيل بشأن سوء السلوك صعب جدا، بالفعل أخطأت بذهابي لحامل الكرات، ولا يوجد شيء آخر، واعتذرت للشعب المغربي ونادي الوداد".

وأضاف: "الاستفزاز أننا طالبنا بإبعاد حاملي الكرات، قسمًا بالله لم ألمسه، قلت له عد للخلف، ولم أدفعه بقوة كما يتصور البعض".

واستكمل: "ما دخل أمير عزمي مجاهد بما حدث لكي تتم إقالته، ليس له علاقة ولدي عتاب على طريقة رحيلي عن الزمالك، لست أنا من يستحق ذلك ومرتضى منصور يعلم هذا جيدًا، وانا لي عتاب من ابن لأب".

وكان مرتضى منصور قد قرر إقالة الثنائي مدحت عبد الهادي وأمير عزمي من منصبهما في الجهاز الفني للفريق بسبب ما حدث من اعتداء مدحت عبد الهادي على حامل كرات خلال مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت في الدار البيضاء.