جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 11:07 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تطورات الحالة الصحية للمطرب طارق الشيخ

طارق الشيخ
طارق الشيخ

تعرض الفنان والمطرب طارق الشيخ لأزمة صحية مساء أمس ودخل على أثرها العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وحرصت ابنته مريم على طمأنة جمهور والدها بعد ما تردد عن تعرضه لأزمة صحية دون الكشف عن تفاصيلها.

وقالت مريم الشيخ إن والدها خرج من الرعاية إلى غرفة عادية قبل ساعات، وما زال تحت ملاحظة الأطباء، موضحة أنه بدأ يسترد عافيته بشكلٍ كبير لا سيما عملية التنفس.

وأضافت أن الزيارة ما زالت ممنوعة عن والدها طارق الشيخ، لحين التعافي من أزمته الصحية، لافتة إلى أن الفريق المعالج له ألزمه بضرورة الإقلاع عن التدخين وكذلك الامتناع عن المشروبات الساخنة التي تحتوي على الكافيين، مثل القهوة والشاي، حفاظاً على سلامة القلب.

وأشارت إلى احتمالية خروج والدها طارق الشيخ من المستشفى، اليوم الأربعاء، ليستكمل العلاج داخل المنزل، مطالبة الجمهور بالدعاء له لحين التماثل للشفاء التام.

ونشر طارق الشيخ أمس صورة له وهو على سرير المرض في المستشفى، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "جمهوري الحبيب أرجو الدعاء بالشفاء العاجل"، وهو الأمر الذي تفاعل معه الكثير من متابعينه موجهين الدعاء له بالشفاء العاجل.

وصرح بعدها سعد المتولي عضو مجلس نقابة الموسيقيين أن طارق تعرض لأزمة قلبية وضيق في التنفس استدعت نقله للمستشفى ولكنه تعافى وقد يخرج اليوم الأربعاء من المستشفى بعد تحسن حالته نسبيا على أن يستكمل علاجه بالمنزل.

طارق الشيخ من مواليد 1962 وهو مطرب شعبي بدأ الغناء في سن صغير عام بالأفراح ثم شارك في عدد من الأفلام والمسلسلات "منها باب الخلق مع محمود عبد العزيز" وحقق نجاحات جيدة في السنوات الأخيرة.

من أشهر أغانيه " اجرح، شهادة لله، كفي نفسك، سبوبة، ندم عمرك" وغيرها من الأغاني الشعبية الناجحة، وطرح المطرب الشعبي طارق الشيخ مؤخرا أغنيته الجديدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي تحمل اسم "طافية سيجارة"، من كلمات أمير الحصري، وألحان طارق السفاح، وتوزيع فهد.

وأعرب طارق الشيخ مؤخرا عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "أحب المبتمسين" الذي طرحها وحققت نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات محمد النجار وألحان طارق الشيخ وتوزيع موسيقي إسلام شيبسي.