جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 07:32 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كتائب القسام تستهدف غرفة قيادة لجيش الاحتلال في محور نتساريم بالصواريخ الدكتور هاني جميعه يتابع عمل فرق التأمين الطبي للإحتفال بشم النسيم بحديقة الجمهورية بدمنهور لماذا رفض نتنياهو الاتفاق على صفقة تبادل الأسرى ولجأ لدخول رفح؟ إجراء تحليل المخدرات لمطرب المهرجانات عصام صاصا بعد دهس شاب استهداف مخازن المساعدات في الجانب الفلسطيي وعناصر الإطفاء المصرية تساعد في السيطرة عليها مصر تحذر من خطورة العملية العسكرية برفح الفلسطينية محافظ الجيزة يتفقد المناطق المحيطة بالمتحف الكبير حماس: نحن على أتم الاستعداد لمواجهة قوات الاحتلال في رفح تعرف علي مصادر التعلم والمراجعة التي حددتها وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات القاهرة الإخبارية: معبر رفح يعمل بشكل طبيعي بعد قصف حـماس لمنطقة كرم أبوسالم حر وأمطار ورياح.. مفاجأة في طقس شم النسيم والأرصاد توضح قيادي في حماس يحذر من تداعيات خطيرة لإخلاء الاحتلال المدنيين من رفح

السيسي يوجه نصيحة للمصريين.. ويطالب الجيش بهذا الأمر

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر لله للحفاظ على الوطن قائلا: دي قمة الشكر لله الحق سبحانه وتعالى وأنا لا أبالغ والله لا أبالغ والله والله والله البلد دي كانت كده على وشك السقوط.. أنا أقسم بالله وسبحانه وتعالى ايده الكريمة الفاضلة خدتها ورجعتها وحافظت عليها يا ترى أحنا بقى إيه شكر لله أنه نخلي بالنا ونخلي بالنا من الناس ونجري عليهم ونحاول نيسر أحوالهم ونبني ونعمر.

وقال السيسي: اللي عايز يشكرني وقد يري أنى عملت أمرا طيبا يخلي باله من مصر والله يعلم ما في نفسي أننا نحافظ على الوطن وحياة الـ 100 مليون مصري وانهم يبقوا في أمان وسلام في ظل الحالة اللي موجودة في العالم حاليا.

ووجه الرئيس السيسي كلمته لوزير الدفاع الفريق أول محمد زكي، بضرورة توفير كراتين رمضان للمواطنين في منافذ القوات المسلحة بنصف الثمن، قائلا: "الجيش منزل 2 مليون كرتونة وممكن ينزل 3 و4 وعشرة وعشرين ومستعدين لكل حاجة، وبنص ثمنها مش ضرروي نكسب".

واستطرد: مستعدين لكل حاجة، اعملوا اللي انتوا عايزينه وانزلوا وعبوا من الأسواق.. لكن إحنا بندور على مستقبل أفضل وحياة أحسن لأبنائنا وبناتنا ولازم نراجع الكلام ده.. وحد هيطلع يقول على السوشيال ميديا السيسي قال لنا متاكلوش لا اعملوا اللي انتو عايزينه.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي شاهد فيلما تسجيليا عن جهود وتمكين المرأة المصرية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا في عصره.

وانطلقت، قبل قليل، فعاليات حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2022 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته.

ووصل في وقت سابق من اليوم إلى مركز المنارة لحضور احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، الرئيس السيسي وقرينته‎.

حيث تحتفل الدولة، اليوم الأربعاء، حفل تكريم الأم المثالية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكبار رجال الدولة.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج أعلنت أسماء الأمهات المثاليات لعام 2022، وحصلت وجيدة الديداموني إبراهيم من محافظة الشرقية على المركز الأول، وجاءت سميرة أحمد من سوهاج في المركز الثاني، وفي المركز الثالث محافظة قنا حصلت عليه إقبال فايز لبيب.

وجاءت سهير عبدالسلام علي محمد الأولى على محافظة المنوفية، وميرفت عويضة ميخائيل عويضة الأولى علي محافظة بورسعيد، وفاطمة إسماعيل محمد الصيفي الأولى على محافظة البحيرة، ورباب عبد الحي عوض عبد الحافظ الأولى علي محافظة كفر الشيخ، ونجلاء محمد الخضري الأولى على محافظة القاهرة.

وهناء محمد عبد العزيز بسيوني الأولى على محافظة الغربية، وأميمة محمد محمد الخواص الأولى على محافظة الإسماعيلية، وعليه عبد الهادي أبو الليل عبد الرحمن الأولى على محافظة أسيوط، وهدي محمد علي يونس الأولى على محافظة الجيزة، وصفاء أحمد صابر حفني الأولى على محافظة الأقصر.

وجاءت سنية عبده عبده أبو العلا الأولى على محافظة الدقهلية، وحيات إبراهيم مغنم سليمان الأولى على محافظة شمال سيناء، وبرنسات لطفي أحمد عمر الأولى على محافظة دمياط، وسهير فكرى عبد المطلب درويش الأولى على محافظة القليوبية، وحمدية عبد السلام أمين الأولى على محافظة بني سويف، ووداد محمد أحمد عبد المولي الأولى على محافظة السويس.

وفاطمة خميس علي حسن الأولى على محافظة مرسى مطروح، ونصرة محمد إسماعيل جاد الأولى على محافظة البحر الأحمر، وأمل حسين محمد السيد دياب الأولى على محافظة المنيا، وأمل أمين علي طه الأولى على محافظة أسوان، وتوتو محمود محمد قطامش الأولى علي محافظة الوادي الجديد، وحنان كامل السيد حسن الأولى علي محافظة الفيوم، وسامية أحمد عبد السلام خلاف الأولى علي محافظة جنوب سيناء، وآمال محمد أحمد فرغلي الأولى علي محافظة الإسكندرية.