جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 08:03 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الفنان سيد رجب يوكل محاميته للرد على تصريحات طليقته

سيد رجب
سيد رجب

رفض الفنان الكبير سيد رجب التعليق على ما أعلنته طليقته واتهامها له بطردها من منزلها وتطليقها غيابيا بعد أن أخد كل ما تملك، مؤكدا أنه يرفض الخوض في تفاصيل حياته الشخصية، وأن الأمر كله مع محاميته أميرة بهي الدين.

وقالت المحامية، في بيان رسمي، "تابعنا ما نشر اليوم 23 مارس 2022 على الصفحة الشخصية بتطبيق الفيس بوك للسيدة كريستسنا نلسون ديفيس طليقة الفنان سيد رجب من ادعاءات غير صحيحة، تمس الحياة الشخصية، وهي ادعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع".

وأضافت: "تابعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل اسم (كواليس أبوالعروسة) بما تضمنه من إساءة للمسلسل، واستغلالا لنجاحه ونجاح الفنان سيد رجب فيه بعدما حظى بغالبية مشاهدة المصريين له، وحبهم وتقديرهم لدوره".

وأضاف البيان: "ونؤكد مجددا بأن كل ما ادعته مطلقة الفنان سيد رجب بعيدا عن الحقيقة، حيث توجد بينه وبينها خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية مما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها".

وتابعت: "وانطلاقا من احترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة، فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد على أن الخلافات بينه وبين مطلقته رغم محاولاته الدؤوبة لحلها وديا، وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها تجنبا لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء، إلا أنها رفضتها جميعا بما في ذلك من دلالات لا مجال لتفسيرها هنا، وفي جميع الأحوال يؤكد الفنان سيد رجب، عن امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية، يحسب أن الامور، ما زالت متداولة أمام المحاكم".

وأكمل البيان: "ولا يفوت الفنان سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر يحمل تعمد الإساءة له استغلالا لنجاح مسلسل أبوالعروسة، والالتفاف الجماهيري حوله، وهو ما يجعله يحتفظ بكافة حقوقه القانونية قبل مطلقته بخصوص ما تقدم".

واختتم البيان: "في النهاية يؤكد الفنان سيد رجب على احترامه لجمهوره العريض، وقيمة الأسرية، واحترامه للقضاء المصري، والتزامه بالخضوع لما ستنتهي إليه الاحكام القضائية في هذا الخصوص".