جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 02:26 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ” شعلة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من أعضاء مهرجان الإسكندرية السينمائي وزيرة البيئة : ٣٠٠ مليون يورو إستثمارات في مجال التوافق البيئي في الصناعة و٢٥٠ مليون يورو إستثمارات مستقبلية مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه إسرائيل تستهدف قياديًا بحزب الله ومرافقه على طريق دمشق-بيروت جالاتا سراي يتنافس مع أندية تركية على ضم النني ومحمد عبد المنعم 5 مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار روسيا تسيطر على بلدة جديدة في مقاطعة خاركيف

مركز دعم اتخاذ القرار يحصد جائزة ستيفي الشرق الأوسط 2022

جائزة ستيفي الشرق الأوسط
جائزة ستيفي الشرق الأوسط

فاز مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء وشركة باشن بوينت (ش م م)، بجائزة ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن دورتها الثالثة للعام ٢٠٢٢.

ومن المقرر الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل موسع سيعقد بتاريخ ٢١ مايو المقبل بإمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعد تلك الجائزة أول برنامج جوائز مخصص في تكريم الابتكار بقطاع الأعمال، على امتداد ١۷ دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن بين الفائزين الذين حصدوا أكثر من جائزة بفئاتها الذهبية والفضية والبرونزية، من دولة الإمارات فاز مكتب أبو ظبي للمقيمين وهو قسم تابع لدائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي.

كما فازت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بدبي، وفازت أيضاً شركة فرح إكسبيرينسز بأبو ظبي؛ وكذلك بوابة المقطع® ذ م م المطور والمشغل لنظام مجتمع الموانئ الأول بأبو ظبي؛ كما فازت وزارة الطاقة والبنية التحتية بدبي ؛ وأيضا الإدارة العامة للجمارك بأبو ظبي.

ومن المملكة العربية السعودية فازت شركة الجفالي للسيارات بجدة ، وفازت أيضا مجموعة " Ooredoo "، ومن تركيا فازت سوديكسو.

من جهتها أوضحت ماجي غالاغر، رئيسة جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن هناك العديد من الفائزين بالجائزة في دورتها الثالثة للعام 2022، سيتم الإعلان عنهم والاحتفاء بهم خلال الحفل الكبير الذي سيقام بفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة ٢١مايو المقبل ، برعاية غرفة تجارة رأس الخيمة ، كما تتوفر تذاكر الحفل بدءاً من اليوم على موقع الجائزة www.StevieAwards.com ، معربة عن سعادتها بما حققه الفائزين بالجائزة من إنجازات استحقوا عنها الفوز بها بجدارة واستحقاق.

وأضافت غالاغر أن جائزة ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعد أول برنامج جوائز مخصص لتكريم الابتكار في قطاع الأعمال، على امتداد ١۷ دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حرصوا جميعاً على المشاركة وحصد الجوائز بفئاتها الثلاث الذهبية والفضية والبرونزية.

وأشارت إلى أن جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستقوم بتكريم تلك المؤسسات الفائزة والتي تعمل بـ 10 أسواق بدول منها الإمارات العربية المتحدة ، والمملكة العربية السعودية، ومصر ، والبحرين ، وعمان، وقطر والأردن والجزائر ولبنان وتركيا .

وأفادت بأن دورة الجائزة ستيفي للعام 2022 شهدت إقبالا كبيراً، حيث تقدم للترشيح للجائزة أكثر من ۷٠٠ مرشح من شركات ومؤسسات حكومية وخاصة، وخضعت أعمالهم وانجازاتهم للتقييم وفق اعلى المعايير العالمية من قبل أكثر من ١٠٠ خبير مختص .

وأشارت إلى أن تقييم المرشحين للجائزة للاعمال المُقدمة باللغتين العربية والانجليزية ، شمل اكثر من 150 فئة للجائزة، منها على سبيل المثال لا الحصر، الإنجازات والتطبيقات والمؤسسات والعلاقات العامة والاتصالات المؤسسية ، وفئات الاستجابة لـ كوفيد - ١٩ ، وفئات خدمة العملاء والموارد البشرية ، والفعاليات والعروض المباشرة والافتراضية ، وفئات وسائل التواصل الاجتماعي (السوشال ميديا) والإدارة والتكنولوجيا والعديد من الفئات الاخرى التي تشملها الجائزة والمتوفرة على الموقع الالكتروني

وفي سياق متصل تشمل "جوائز ستيفي" ثمانية برامج: "جوائز ستيفي في آسيا والمحيط الهادئ"، و"جوائز ستيفي الألمانية"، و"جوائز الأعمال الأمريكية"، و"جوائز الأعمال الدولية"، و"جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، إضافة إلى جوائز ستيفي لسيدات الأعمال"، و"جوائز ستيفي لأصحاب الشركات"، و"جوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء".

وتتلقى مسابقات "جوائز ستيفي" أكثر من ١٢ ألف طلب ترشيح سنوياً من مختلف الشركات في أكثر من ۷٠ دولة، وبهدف تقدير وتكريم الشركات والمؤسسات من جميع الأنواع والأحجام والأشخاص الذين يقفون ورائها، تُكرم "جوائز ستيفي" الأداء المتميز في أماكن العمل في أي دولة حول العالم.