جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:29 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كلوب في مأزق بسبب صلاح

بكاء محمد صلاح
بكاء محمد صلاح

قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية: إن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب يشعر بالقلق تجاه حالة الإحباط الشديدة التي يعاني منها نجم الفريق محمد صلاح عقب خروج منتخب مصر من تصفيات كأس العالم 2022 على يد منتخب السنغال أمس بركلات الترجيح في إياب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى مونديال.

وتابعت الصحيفة: لن يكون هناك مكان في قطر 2022 للفرعون المصري صلاح بعد ضياع لقب كأس الأمم الإفريقية، بعد الهزيمة أمام السنغال مرة أخرى، موضحة بأن ربما يفكر كلوب في الاستعانة بمستشار يمنحه النصيحة للمساعدة في تخفيف أحزان محمد صلاح الدولية.

وأشارت صحيفة ميرور إلى أن صلاح تعرض لصدمتين خلال الشهرين الماضيين مما قد يفقد تركيزه هذا الوقت الحاسم من الموسم، مشيرة إلى أن صلاح لن يستطيع الهروب من شبح الذكريات الذي سيطارده كل ساعة في ليفربول بسبب زميله ساديو ماني، الذي لعب دورا محوريا في النجاح المزدوج للسنغال.

وأكدت أن الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول الإنجليزي في حالة قلق شديد جراء ذلك، حيث كان من الأفضل بالنسبة له ألا تكون هناك مواجهة مباشرة بين اثنين من نجومه على الصعيد الدولي.

وخسر الفراعنة أمام أسود التيرانجا بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، ليتكرر سيناريو نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، وكان البطل في كلتا المباراتين هو زميلة في فريق ليفربول الإنجليزي ساديو ماني.