جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 05:02 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة 6 أشخاص إثر حادثي سير بالشرقية

إسعاف
إسعاف

أصيب 6 أشخاص بإصابات مختلفة إثر حادثي سير في الشرقية، حيث وقع الحادث الأول عندما شهد طريق مصر إسماعيلية الصحراوى، حادث انقلاب تروسيكل على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بسحجات وكدمات، وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان.

البداية عندما تلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمر رؤوف مدير المباحث الجنائية بلاغا من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان يفيد وصول كل من "مصطفى محمد" 19 عاما مقيم المرج، و"محمد خالد" 20 عاما مقيم عين شمس، و"محمد مصطفى" 20 عاما مقيم القاهرة، إلى المستشفى مصابين بسحجات وكدمات.

فيما وقع الحادث الثاني عندما أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة إثر تصادم سيارة ملاكى بدراجة توك توك أمام كوبرى المرور، وتم نقلهم إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقي اللواء مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مستشفى الزقازيق الجامعي يفيد وصول كل من " صباح ع" 35 عاما مقيمة ، و" إيهاب ع " 75 عاما و" أحمد م ف" 51 عاما جميعيهم مقيمين الزقازيق مصابين بكدمات وسحجات.

تم تحرير المحاضر اللازمة عن الحادثين، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الحادثين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع حطام الحادثين.