جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 04:58 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صابرين: ادعيت المرض على ابنى لهذا السبب

الفنانة  صابرين
الفنانة صابرين

صدمت "العرافة"، الفنانة صابرين، بسؤال حول حقيقية تمثيلها المرض على ابنها، كي لا يسافر مع أصدقائه، لترد الأخيرة: "صح.. جبتي الكلام دا منين؟.. ابني نفسه ميعرفش الموضوع ده".

وقالت صابرين، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور"، إنها قامت بـ"تمثيلية فظيعة"، وتوجهت للمستشفى وادعت أنها مريضة في قلبها، مما دفع نجلها ليلغي سفره عبر الطائرة، إلى تركيا، ويجلس بجوارها في المستشفى.

وواصلت: "كان من نبع حبي، وفعلًا صاحب ليه ذهب في هذه الرحلة، وتعرض لحادثة كبيرة، في أحد الملاهي الليلة، واستخدمت مهنتي، لأبعد عنه الشر.. قلبي السفرية دي فيها غلط".

وعلى جانب آخر قالت صابرين: "أول شغلانة في حياتي، ممثلة، وأجريت عمليتين تجميل، وأكتر حاجة أكرهها في الرجل بخله".

مقطع رقص لـ"صابرين"

وكشفت الفنانة صابرين، تفاصيل تسريب مقطع رقص لها خلال عيد ميلادها، قائلة: "الفيديو كان بيتعرض في السوبر جيت، والشرايط بتاعت الفيديو كانت بتتأجر، وكان عمرى 18 سنة".

وقالت صابرين: "من بعد هذا التسريب، أصبحت رقاصة عيد ميلادي، وحاولت أحذف هذا المقطع، ولكن لم أفلح".

وعن غضب زوجها، قالت: "زوجي متفهم، ويعلم أن هناك كارهون للنجاح، وأولادي يعلمون والدتهم جيدًا".

وعلى جانب آخر، نفت الفنانة صابرين، وجود خلاف بينها وبين الفنانة حنان ترك، قائلة: "عمرى وحبيبتي، ولم تتعرض لأي شيء إطلاقًا بسببي".

تفاصيل خناقة صابرين مع زينة

كشفت الفنانة صابرين، تفاصيل وأسرارا جديدة، في حياتها الخاصة، والفنية، مشيرة إلى أنه بعد ارتدائها الحجاب، استقبلت عددا من العروض للظهور التلفزيوني، ولكن تم رفض ظهورها، حيث قالت "قالوا ليا حواجبك مش عجباهم ومثيرة وطردوني".

وتحدثت صابرين عن مسلسل "كله بالحب"، حيث قالت إنه كان هناك سوء تنظيم، وأحمد السعدني، قال إن هناك أجواء غير مناسبة، حيث تم الاتفاق مع أحمد السعدني على شيء معين، وكل مسلسل من الأبطال على شيء مختلف.

وواصلت: "زعلت إن اسم زينة اتكرر 4 مرات على التتر، وحدثت خناقة بيني وبين زينة، حتى اعتذرت لي، والسعدني أخذ موقف مختلف، حيث خدعوه، ومكنش عارف يمثل، وشعر أنه من الخطأ أن يكمل التصوير".