جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 12:12 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حرب كلامية بين فيفي عبده وبسمة وهبة.. ” إنتي في العرافة”

ردت الإعلامية بسمة وهبة، على الفنانة فيفي عبده، بعدما توعدتها الأخيرة بالرد القاسي خلال حلقة اليوم من برنامج "العرافة" والذي يعرض على شاشة المحور، مما ينذر بأن الأمور تزداد سوء بين الإعلامية والفنانة.

ونشرت بسمة وهبة عبر صفحتها على "إنستجرام" برومو حلقة اليوم من "العرافة" خلال استضافتها فيفي عبده، وعلقت "دا برنامج العرافة.. مش ستو انا"، معقبة "خمسة مواه ".

وكانت الفنانة فيفي عبده، قد نشرت برومو الحلقة، وعلقت عليه: "أنتظروني النهاردة وحبيبتي الاعلامية بسمة وهبه في الجزء الثاني من حلقتي في برنامج العرافة على قناة المحور الساعة ٦:١٥ و النهاردة بأذن الله اخد حقي منها".

وتواصل الإعلامية بسمة وهبة تصوير برنامج "العرافة 2" الذى يعرض يوميًا طوال شهر رمضان عبر فضائية "المحور". ويعرض برنامج "العرافة" يوميًا طوال شهر رمضان عقب الإفطار مع نجوم الفن والرياضة، حيث سيشهد الكثير من المفاجآت، والتفاصيل والأسرار الخاصة بضيوفها.

وتعتمد بسمة وهبة من خلال برنامج العرافة، على الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب تدعى "العرافة"، ودورها يقوم على مواجهة ضيوف البرنامج بأسرار لا يعلمها أحد عنهم، والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا فيها بمراحلهم العمرية المختلفة.

واستقبل برنامج "العرافة" العام الماضي عددًا من النجوم أبرزهم الملحن حلمي بكر، وريم البارودي، وإيمان البحر درويش، وشمس الكويتية، ومحمود كهربا لاعب النادي الأهلي السابق، والملحن عمرو مصطفى، ومايا دياب.