السبت 2 مارس 2024 03:58 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تارا عماد تلمح بحبها لأحمد داود في ”سوتس بالعربي”

تارا عماد
تارا عماد

الديار - أميرة عزالدين

في إطار استعراضه لمختلف المواقف الدرامية التي تدور في مواقع العمل، واعتمادا على العلاقات المتشابكة التي تنشأ بين الزملاء في بيئة العمل، تتناول الحلقة التاسعة من مسلسل "سوتس بالعربي" موقفا دراميا معقدا تتغلب فيه العلاقات الإنسانية على مصلحة العمل.

وفي أحد التقاليد المتبعة في مكتب المسيري للمحاماة تعقد محاكاة لمحاكمة تمثيلية لإحدى القضايا، يتم اختيار آدم وطايل للقيام بدور المحامين الماثلين للدفاع عن الطرفين، وتلعب تارا عماد دور المدعي عليها. على المستوى الدرامي صممت المحاكمة التمثيلية لتحاكي موقف ليلى من مستقبلها المهني وخوفها من خوض امتحان المعادلة رغم تفوقها على الكثيرين ممن نجحوا في تخطي هذا الامتحان. وفي المحاكمة التمثيلية يقوم أحمد داود باستجواب تارا عماد، وينقلب الحوار التمثيلي إلى حوار واقعي حول أزمة ليلى مع الامتحان.

يختار آدم خسارة قضية المحاكاة، وبالتبعية فشله في اختبار فريدة وتقييمها له كمحامي، مقابل عدم الضغط على ليلى، التي تتأثر بموقفه وتقرر أن تلمح بحبها له لأول مرة. وفي الوقت نفسه كان مشهد المحاكاة الذي يحمل طبقات درامية مختلفة اختبارا حقيقيا لموهبة تارا عماد والذي نجحت فيه بأدائها المميز لشخصية ليلى في واحد من أصعب المواقف التي تمر بها منذ بداية المسلسل، لتكشف من خلاله عن جوانب أعمق في الشخصية، وتنتهي الحلقة بواحد من أجمل المشاهد الرومانسية في هذا الموسم الدرامي.

تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني. مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).