جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 04:43 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تطوير البنية الخاصة بالمعاهد الأزهرية بالدقهلية

المنطقة الأزهرية بالدقهلية
المنطقة الأزهرية بالدقهلية

تفقد احمد الشويحي مدير إدارة الجودة بالمنطقة الأزهرية بالدقهلية ووفاء الزيني مدير إدارة رياض الأطفال بالمنطقة من خلال المراجعة الخارجية من الهيئةِ القوميةِ لضمانِ جودةِ التعليمِ والاعتمادِ لمعاهد الدقهلية الأزهرية معهد حميد الطاير بديو الوسطي الاعدادى الثانوى فتيات.

وأشار أحمد الشويحى مدير إدارة الجودة أن ادارة جودة التعليم تسعى بخطوات جادة لتطوير نظم العمل وتطوير البنية الخاصة بالمعاهد التي يتم إدراجها بخطة الجودة سنويًا وتضع أمامها هدفا واضحًا وهو النمو العددي للمعاهد التي يتم تقدمها للهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد سنويًا مع الحفاظ على تحقيق نسب اعتماد متميز وتسعى في سبيل تحقيق ذلك لتطوير البنية الخاصة بالمعاهد المستهدفة بخطة الاعتماد ، ويتم التنسيق المباشر والدائم لإزالة جميع المعوقات التي قد تواجه منسق الجودة بالمعهد أو الدعم الفني بالمنطقة.

وستستمر منطقة الدقهلية الأزهرية دائما فى الصدارة فى عدد المعاهد التى يتم اعتمادها من الهيئه وفى المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى عدد المعاهد المعتمدة .

يأتي ذلك فى إطار زيارة المراجعة الخارجية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد برعاية فضيلة الدكتور محمد رشوان وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لمعاهد الدقهلية الأزهرية.