جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 11:13 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ سوهاج يعلن تسليم موقع إنشاء فرع للبنك الأهلي بجهينة

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، تسليم الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة اليوم، موقع إنشاء فرع البنك الأهلي المصري بالمدينة.

موقع إنشاء فرع للبنك الأهلى بجهينة

وصرح اللواء طارق الفقى ، محافظ سوهاج، في حديثه الخاص لـ "الديار"، بأن المشروع يهدف لإقامة فرع للبنك شامل الإنشاءات وأحدث التجهيزات المصرفية والتكنولوجية، بما يحقق المنفعة العامة ويلبي احتياجات المواطنين.

إضافة مهمة لجذب المزيد من الاستثمارات

وتابع المحافظ، أن إنشاء هذا الكيان المصرفي الجديد يعتبر إضافة هامة لجذب المزيد من الاستثمارات على أرض المحافظة ، بجانب مساهمته في دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر ، بما يخدم المواطن والمستثمر السوهاجي من خلال الإرتقاء بأسلوب العمل في الخدمات المصرفية ، وهو الذي سيترجم إلى زيادة ثقة العميل في الجهاز المصرفي، وبالتالي ضخ المزيد من رؤوس الأموال في المشروعات الجديدة بما يساهم في توفير فرص عمل جديدة للشباب، ويعد خطوة هامة على طريق التنمية بالمحافظة.

فرع بنك الأهلي جهينة

ومن جانبه أكد أحمد عبداللطيف ، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، أن إنشاء فرع البنك الأهلي المصري بمدينة جهينة بمساحة ٩٠٠ متر مربع، وتم تسليم الموقع اليوم بموجب محضر الاستلام والعقد المحرر بذات الشأن في ظل حضور ممثلي البنك الأهلي المصري وممثلي الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة.

وشدد على أن هذا الإنجاز المصرفي، يعد الثاني من نوعه على أرض مدينة جهينة، بعد أن تم تشغيل فرع بنك مصر بجهينة عام 2017 .