جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 10:24 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أيمن أشرف : نحترم الرجاء ولا نخشاه

أكد أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، جاهزية فريقه لمواجهة فريق نادي الرجاء المغربي، مساء غد السبت في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أيمن أشرف في المؤتمر الصحفي: "المباراة صعبة وعلى الفريقين و هدفنا واحد هو تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة والتأهل لمواصلة مشوار وحصد اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي والثالثة على التوالي".

وأكمل حديثه عن خوض المارد الأحمر مباراة الذهاب في القاهرة والإياب في المغرب قال:

"خبرات الأهلي تجعله جاهز للعب في أي مكان، ومن وجهة نظري لا توجد أفضلية في مكان إقامة مباراة العودة و لدينا خبرات وأهداف محددة سواء في مباراة الذهاب أو العودة ونبحث عن عدم استقبال أهداف وكذلك تسجيل أهداف لتحقيق التأهل والاقتراب من اللقب".

و أضاف: "نحن نعلم قوة فريق الرجاء ونحترم المنافس جيجا فهو فريق صاحب اسم كبير في الوطن العربي، ونتمنى أن تخرج مباراة الغد بروح رياضية تليق باسم ومكانة الناديين في إفريقيا والوطن العربي".

وواصل: "استعدينا جيداً للمباراة وتاجيل مباراة الدوري ساعدنا كثيراً على أخذ قسط من الراحة والاستعداد على النحو الأمثل لمواجهة الغد، وجميع اللاعبين معتهدون على تقديم عرض ونتيجة تسعد جماهير الأهلي التي تدعمه وتزحف ورائه دائمًا".

ويلتقي فريق النادي الأهلي و فريق الرجاء المغربي في العاشرة من مساء غد السبت على ملعب الأهلي we السلام.