جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 07:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدرب محمد صلاح مرشح لقيادة النادي الأهلي

رودي جارسيا مدرب روما السابق
رودي جارسيا مدرب روما السابق

تواصل إدارة النادي الأهلي، دراسة عددًا من السير الذاتية للمديربن الفنيين الأجانب في الفترة الحالية، للاستقرار على اختيار خليفة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وكان النادي الأهلي قد قام بفسخ التعاقد مع مديره الفني بيتسو موسمياني بالتراضي، بعد قرار الجنوب إفريقي بالاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

وتشير تقارير صحفية الي أن إدارة النادي الأهلي استقرت علي دراسة السير الذاتية ل5 مدربين وهم الفرنسي درودي جارسيا والبرتغالي روي فيتوريا والفرنسي الآخر باتريس بوميل والروماني رازفان لوشيسكو والصربي رازوفيتش يتصدرون قائمة الترشحيات لخلافة موسيماني في تدريب الأهلي.

ويعد أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي، هو الفرنسي رودي جارسيا، مدرب روما السابق وليون، حيث كان مدرباً لمحمد صلاح نجم منتخب مصر حينما كان لاعباً في نادي روما الإيطالي.

ويشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري، برصيد 37 نقطة، بعد خوض 16 مباراة.

ويقود النادي الأهلي في الفترة الحالية سامي قمصان المدرب المساعد، حيث خاض مواجهة الكأس أمام المصري بالسلوم وفاز بهدف دون رد