جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:37 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رسالة صوتية لتارا عماد قد تتسبب فى فصل أحمد داوود عن العمل

تار عماد
تار عماد

بعد عودتها مرة أخرى للحديث مع أحمد داوود ( أدم منصور) وموافقتها على مساعدته، أرسلت تارا عماد فى دور ليلى رضوان رسالة صوتية لأحمد داوود فى دور أدم منصور قد تتسبب فى فصله عن العمل وذلك فى الحلقة ال١٤ من سلسل سوتس بالعربي، فكيف حدث ذلك ؟.

في ظل كتمان تارا عماد ( ليلى) لمشاعرها تجاه أحمد داوود ( أدم) وترددها فى التصريح له عن مشاعرها حيث تراه منشغلًا بحبيبته الجديدة (شيرين). تقرر فى النهاية تارا (ليلى) أن تضع حدًا لهذا الصراع الداخلى وأن تقطع علاقته به حيث أرسلت له رسالة صوتية تقول فيها :" أنا هبعد عنك، عارفة إنك بتحب شيرين وأنا مش عايزة أخش قضية خسرانة ، مش عايزة أبوظلك حياتك."

ولكن ما حدث بعد ذلك قد يتسبب في خسران داوود ( أدم) لوظيفته المرموقة حيث نسى موبايله عند صديقه الذي سمع بالصدفة الرسالة الصوتية على موبايله واكتشف علاقة شيرين ، حبيبته السابقة، بداوود ( أدم) .

وفي مشهد مصيرى قد يتسبب في تغيير مجرى الأحداث ، يذهب صديق أدم إلى مديرة مكتب المحاماة (صبا مبارك) الذى يعمل به داوود (أدم) ليخبرها بسر عن داوود (أدم) ، فهل هذا السر هو كذب أدم فى التحاقه بكلية الحقوق؟ وماذا ستفعل المديرة (صبا مبارك) عند معرفتها بهذا السر؟ هذا ما ستكشف عنه الأحداث في الحلقات القادمة .

تشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني. مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).