جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 05:23 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المصري يحقق فوزًا ثمينًا على نهضة بركان

لاعبي المصري البورسعيدي
لاعبي المصري البورسعيدي

حقق فريق كرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي فوزًا صعبًا ثمينًا على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل هدف،في مباراة ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية،وأقيم اللقاء على أرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب،وبدأ في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من لاعبي المصري على دفاعات ومرمي فريق نهضة بركان وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، ونجح عمرو مرعي في أفتتاح التسجيل للمصري في الدقيقة 11، بعدما تمكن من التوغل داخل منطقة منطقة الجزاء لفريق نهضة بركان وسدد كرة منخفضة مرت على يمين حارس مرمى الفريق المغربي.

وفي الدقيقة الـ17 يدرك حمزة الركراكي التعادل للفريق المغربي بهدف أول لصالح نهضة بركان، مستغلًا تمريرة شادراك لوكومبي.

وشهدت المباراة التي أدارها تحكيميًا الدولي بوبو تراوري، طرد لاعبين من فريق المصري، وهما عمرو موسى الذي أشهر له البطاقة الحمراء في الدقيقة 50، ومن بعده إلياس الجلاصي في الدقيقة 65.

وتغلب الفريق المصري على النقص العددي في صفوفه، وسجل الهدف الثاني عن طريق الظهير الأيسر التونسي هيثم العيوني، من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بتفوق البورسعيدي بنتيجة 2-1.

وتجدر الإشارة بالذكر إلى أن جولة الحسم للتأهل لدور نصف النهائي ستكون بعد انتهاء مباراة الإياب بين المصري ونهضة بركان، والتي ستقام مساء الأحد المقبل بالمغرب