جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 08:29 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ميار الببلاوي تكشف سبب فشل زيجاتها الـ 4

قالت الفنانة ميار الببلاوي، إنها لعبت الكثير من الأدوار في السينما والتلفزيون وجسدت العديد من الشخصيات من بينها القوادة وتاجرة المخدرات، ولكنها كانت تتمنى تأدية دور فدائية في عمل وطني مثل الطريق إلى إيلات.

سبب فشل زواج ميار الببلاوي 4 مرات

وأضافت الفنانة ميار الببلاوي، خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، على قناة الحدث اليوم، سبب فشل زواجي 4 مرات شخصيتها الصعبة، قائلة: "المشكلة فيا أنا دايما عايزة كل حاجة صح شخصيتي صعبة وغلسة وكل الناس اللي اتزوجتهم محترمين وقيمة وقامة، وعلاقتنا ببعض جميلة وانتهت بكل الاحترام".

أول قصة حب

وتابعت الفنانة ميار الببلاوي، عشت أول قصة حب في حياتها وهي في الثانوية العامة وكان صاحب ابن الجيران وبابا رفضه.. لكن كان بينا الود مستمر واتزوج بعدها ابن خالتي بعدها".

اسمها منال محمد توفيق واعر الببلاوي، وشهرتها ميار الببلاوي، ولدت في 24 من ديسمبر عام ١٩٧٢ بمحافظة أسيوط، درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية لها ثلاث شقيقات. بدأت مسيرتها الفنية كفتاة إعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح ولكنها عملت بشكل مكثف في التلفزيون خاصةً المسلسلات العربية.

ارتداء الحجاب

وارتدت الحجاب ثم ابتعدت فترة عن الساحة الفنية ثم عادت لتعمل في برامج المسابقات الدينية وبعض الأعمال في السينما والتلفزيون. حصلت ميار الببلاوي على درجه الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة الأزهر الشريف في الرسالة التي قدمتها بعنوان "الخطاب الدينى بين القدم والمعاصرة من منظور إعلامي".