جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 12:34 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

محافظ البحيرة: حملات مكثفة لضبط منظومة الأسعار والقضاء على الفساد

اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة
اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، باستمرار الحملات والرقابة المستمرة على المخابز والأسواق لضبط منظومة الأسعار والقضاء على فساد واحتكار بعض التجار الجشعين بتخزين وإخفاء السلع الغذائية بغرض تحقيق أرباح غير مشروعة والمتاجرة باقوات المواطنين.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ و المهندس حازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد و العميد ا.ح أمجد البنا المستشار العسكرى ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ومسؤولي شركات المرافق العامة والمرور والحماية المدنية ومباحث التموين وشرطة الكهرباء والمرافق.

وأشاد المحافظ بجهود الشرطة فى الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتحقيق الأمن والأمان

كما أشاد بالجهود والإجراءات والتعاون الكبير بين كافة الجهات مع الصحة الأمر الذى أدى إلى إعلان مستشفيات محافظة البحيرة خالية من مرضى او مصابى فيروس كورونا كأول محافظة على مستوى الجمهورية تحقق ذلك حيث تم تطعيم اكثر من ١٥٠ % من المستهدف من المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على تكثيف حملات لرش ومكافحة الذباب والبعوض وأماكن تكاثرها من خلال إدارة المتوطنة بمديرية الصحة ومديرية الزراعة وكذا مكافحة القوارض بالتزامن مع موسم حصاد القمح.

كما تم خلال الإجتماع استعراض جهود المحافظة فيمها يخص موقف التصالح والتقنين والخطة الإستثمارية للعام الحالى ٢٠٢١/٢٠٢٢