جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 05:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

منشأة البدوى والبرامون يصعدان لنهائى دورى مراكز شباب الدقهلية

دورى مراكز شباب الدقهلية بنسختة التاسعة
دورى مراكز شباب الدقهلية بنسختة التاسعة

صعد اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٢/٠٤/٢١ فريق مركز شباب منشأة البدوى للدور النهائي فى تصفيات دوري مراكز الشباب بالدقهلية، بعد تغلبه على فريق مركز شباب مدينة ميت سلسيل بنتيجة ٥/٦ بركلات الترجيح .

بينما أقيمت في نفس اليوم المباراة الثانية بين فريقي مركز شباب اليرامون وفريق مركز شباب مدينة المطرية والتى فاز فيها مركز شباب اليرامون بنتيجة ٢/٣ ويصعد بذلك فريق مركز شباب اليرامون للمباراة النهائية بدورى مراكز الشباب بالدقهلية.

ويقوم بالإشراف على دورى مراكز الشباب بالدقهلية، مراقبين من الإدارة العامة للشباب بالمديرية وهم : رمضان صالح ، عصام رمضان ، على فتوح ، على حامد ، الحسن عبدالرؤوف ، صلاح نصر ، وسط إجراءات أمنية من قوات الشرطة ، وهيئة الإسعاف المصرية بالدقهلية .

وأكد علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية على تطبيق لائحة دوري مراكز الشباب كاملة، والإلتزام بالتعليمات، وشدد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتمنى لجميع الفرق المشاركه التوفيق ، كما أوضح أن حكام من الدرجة الأولى بمنطقة الدقهلية لكرة القدم يشاركون في التحكيم في دور الثمانية بالدوري .

ويعد دوري مراكز الشباب لكرة القدم واحدًا من أهم المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة على مدى ٩ سنوات متتالية كما أشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلاً عن دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم حيث يشاك فيه أكثر من ٢٥ ألف لاعب من جميع قرى ومدن محافظات الجمهورية .

ويأتي تنفيذ دوري مراكز الشباب بالدقهلية النسخة التاسعة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتوجيهات علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية وإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب وطارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب.