جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 11:37 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين ”ناصر” يهنئ أبنائه الطلاب بتعليم الدقهلية الحاصلين على المراكز الأولى جمهورى أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الاثنين أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين المؤبد لتشكيل عصابي لاتهامهم بتصنيع المواد المخدرة بالسيدة زينب شباب الدقهلية: ورش عمل تدريبية لمبادرة ”درع يحمي ويصون” المرحلة الثالثة بمركز شباب برمبال الجديدة بمنية النصر احتكرها لرفع السعر.. العثور على 135 ألف علبة سجائر متنوعة الشباب والرياضة بالدقهلية:« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الندوة التوعوية بمركز شباب ميت رومى بدكرنس بالأسماء ... إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة وزير الاتصالات يزف بشرى سارة للشباب: تعاقدنا مع 60 شركة لتوفير 65 ألف وظيفة سرقة هاتف مسؤول سابق برئاسة الجمهورية في الشيخ زايد

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة عقب التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

وصلت منذ قليل، إلى مطار القاهرة الدولي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمة من مطار الملك محمد الخامس بالمغرب علي متن رحلة خاصة لشركة مصر للطيران برقم MS862 من طراز البوينج B737-800، عقب التعادل مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي والصعود إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصل النادي الأهلي للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة 18 في تاريخه، بعد الفوز على الرجاء البيضاوي 3-2 بمجموع لقاءي الذهاب والعودة بعد التعادل 1-1 في الدار البيضاء، والفوز بالقاهرة ذهابًا بنتيجة 2-1.

دوري أبطال أفريقيا
وخلال 17 مرة الماضية التي وصل الأهلي فيها للدور نصف النهائي استطاع الصعود للدور النهائي 14 مرة، ولم يخرج من الدور نصف النهائي سوى ثلاث مرات، أعوام 1981، و1988، و2010.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف
وتقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في إطار مرحلة الذهاب من الدور نصف النهائي، في القاهرة، يوم الجمعة الموافق 6 أو 7 من شهر مايو المقبل.

فيما تُقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في إطار مرحلة الإياب من المربع الذهبي، في الجزائر، يوم الجمعة الموافق 13 أو 14 من شهر مايو أيضًا.

النادي الاهلي
وقال سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق نجح في ‏تخطي الرجاء المغربي بمجموع اللقاءين 3-2، وقطع خطوة مهمة في مشوار دوري أبطال إفريقيا ‏بالتأهل إلى نصف النهائي لملاقاة وفاق سطيف الجزائري، ولكن يبقى التحدي الأكبر أمام الفريق ‏وهو التتويج باللقب الذي يقاتل من أجله الجميع داخل الفريق لإسعاد كافة الجماهير.‏

وقال قمصان: «الجميع شاهد أجواء مباراة الإياب أمام الرجاء وامتلاء مدرجات ملعب مركب محمد ‏الخامس بالجماهير قبل المباراة بفترة طويلة، ولكن لاعبو الأهلي يجيدون اللعب تحت الضغط، ‏ولا يتأثرون بمثل هذه الأجواء بما لديهم من خبرات وتعرضهم لمثل هذه المواقف».‏