جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 10:13 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضبط المتهم بقتل طفلة بالشرقية

ضبط المتهم
ضبط المتهم

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية، اليوم السبت من إلقاء القبض على المتهم بقتل طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات بعصا خشبية، وتبين من التحريات قيامه بارتكاب الواقعة انتقاما منها نتيجة قيامها بالإفصاح عن وجود علاقة بينه وبين والدتها.

بداية تفاصيل الواقعة عندما شهد مركز أبو كبير أمس حادثاً مأساويا، حيث عثر أهالى المركز على طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات مقتولة، وتم نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوكبير، بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزى تفيد وصول "مى أ " 6 سنوات مقيمة دائرة مركز أبوكبير جثة هامدة، إثر إصابتها بكسر بقاع الجمجمة، وسحجات بالجسم، ووجود شبهة جنائية فى الوفاة.

على الفور انتقل ضباط البحث الجنائي إلى مكان الواقعة لإجراء التحريات وكشف ملابسات الحادث، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة بالواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2465 إدارى مركز شرطة أبوكبير.

وتبين من التحريات الأولية قيام " ب أ " 25 عاما مقيم دائرة المركز بارتكاب الواقعة، والتعدى على الطفلة بعصى خشبية انتقامنا منها لأخبار بعض الجيران بوجود علاقة بينه وبين والدتها، وتبين أن والد الطفلة محبوس على ذمة قضية مخدرات.