جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 07:07 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أمن الشرقية يضبط ”مستريح” جديدًا بمدينة ههيا

ضبط المتهم
ضبط المتهم

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية، من القبض على مواطن يمتلك محل موبايلات؛ على خلفية اتهامه بالاستيلاء على أموال عدد من الشباب بمدينة ههيا بزعم توظيفها.

بداية التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ههيا يفيد تحرير عدد من المواطنين بلاغات بالمركز وقسم الأموال العامة، يتهمون فيها المدعو "محمود م أ" 30 عامًا، مُقيم بدائرة المركز، ويمتلك محل خدمات هواتف محمولة، بالنصب عليهم والاستيلاء على ملايين الجنيهات المملوكة لهم ولجهة عمل عدد منهم في شركات الدفع الإلكتروني.

وعقب التحريات التى قام بها ضباط المباحث، تبين أن المشكو في حقه قد تحصل على أموال مملوكة لجهة عمل الضحايا، إذ أن عدد منهم يعمل في شركات الدفع الإلكتروني، وبدلًا من قيامه بتحويلها استولى عليها ولاذ بالفرار والهرب، فيما أشار عدد من الضحايا كذلك إلى أن المتهم كان قد أوهم عدد منهم وجعلهم وسطاء بينه وبين ذويهم لأجل توظيف أموالهم بدعوى إعطاء فائدة تصل إلى أكثر من تلك التي توفرها البنوك.

عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله من قِبل الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية.