جريدة الديار
الجمعة 10 مايو 2024 01:58 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدثر حسن لـ الديار: ”لم أتوقع أن أقف أمام الفنان عمرو سعد

الفنان مدثر حسن
الفنان مدثر حسن

استطاع الطفل مدثر حسن، الذي يبلغ من العمر ٨ سنوات، خطف الأنظار ليه من خلال مشاركته فى مسلسل التوبة، وجسد دور بودا ،ابن توبة "عمرو سعد" ولقا "أسماء أبو اليزيد".

وكشف مدثر حسن "بودا" لـ "لديار" عن بداية دخوله الوسط الفني وكيف اكتشف موهبته، وكواليس مشهد وفاة لقا الذي تصدر تريند السوشيال ميديا كله.

يقول مدثر: "والدتي هي اللي اكتشفت موهبتي، كواليس المسلسل كانت حلوة أوى، علشان كان معايا نجوم جمال أوي، مضيفاً: "مكنتش متخيل أبدا أن أوقف قدام أونكل عمرو سعد، وكانت الكواليس معه من أجمل الحاجات، وطبعا طنط صبا، وسمسم، واتعلمت منهم كتير أوي".

كواليس المشهد الذي حقق تريند على السوشيال ميديا

أما عن أصعب مشهد في المسلسل قال مدثر: "كانوا مشهدين وهما مشهد موت لقا ومشهد المقابر"، مضيفاً، "أنا روحت التصوير اليوم ده وعارف إني هصور مشهد مهم وصعب والحمدلله إن إحساسي طلع بالشكل ده".

وتابع مدثر: "ساعدني المخرج الكبير أحمد صالح، ومصطفى الجمال، والمخرج شادي عبد السلام".

رد فعل الجمهور

وعن رد فعل الجمهور قال: " فرحت بكل الردود، وكنت واثق إن ربنا هيكرمنى عشان أنا تعبت جدا في التصوير.

واختتم مدثر حديثه: أتمنى أن أمثل مع الفنان تامر حسني.

أعمال مدثر حسن

الجدير بالذكر أن الفنان مدثر حسن شارك في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل حدوتة مرة، ومسلسل 60 دقيقة، حكاية حلم حياتي من مسلسل الا انا،حكاية رق الحبيب من مسلسل ورا كل باب.

مدثر حسن

مسلسل التوبة

مسلسل التوبة بطولة عمرو سعد ،ماجد المصري، دياب صبا مبارك، مصطفى أبو سريع ، مروة الأزلي ، تأليف أحمد حلبة، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد صالح.

أحداث المسلسل

بعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.