جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 03:48 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الفنانة نورهان: مواجهة الآخرين بتوجع قلبي وبتخسرني كتير

الفنانة نورهان
الفنانة نورهان

قالت الفنانة نورهان شعيب، إن طبيعة شخصيتها عاطفية وتأثر بسرعة شديدة بما يجري حولها من أحداث ، ولا تحب المواجهة مع الآخرين لتجنب خسارة أشياء كثيرة".

وأضافت الفنانة نورهان خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، لا أمانع تداول أخبار الخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام المختلفة، ولكن طريقة تناولها في طبيعة مجتمعنا العربي صادم لأنه يستبيح حياة الفنان الخاصة وتحديدا الزواج والطلاق مع أنه أمر عائلي وأسري للغاية، "إحنا مالنا ومالهم دي حاجة بين الزوج وزوجته".

تابعت الفنانة نورهان، "عشت طفولة سعيدة ومدللة وكنت كيوت ومتدلعة، وشاركت في برنامج ومسرحيات للأطفال وتعلمت الموسيقي، مشيرة إلى أن والدها لم يعترض على دخولها الوسط الفني".

أسرار في حياة الفنانة نورهان

قالت الفنانة نورهان إن الشخص على قدر عطائه للآخرين ينتظر تقدير الناس له، ولكن هناك بشر لا يقدورن الله حق قدره كما قال في كتابه العزيز، فكيف الحال مع الناس، موضحة "أنا تميت 40 سنة واللي شوفته مش شوية.

وأضافت الفنانة نورهان أنه لديها ابن يدعى معاذ و"مشكلتي معاه أنه ذكي ودمه خفيف، وأنا دايما بقوله كده مشكلتي أني مش عارفة أربيك عشان أنت دمك خفيف، كل ما أحاول أنصحه أو أكلمه أو أعاقبه ألاقي إفيهات منه تخليني أضحك".

وتابعت أنها ولدت وحيدة وابنها معاذ أيضا وحيد، وهو الأمر الذي جعلها تبتعد لفترة عن التمثيل حتى تحاول تعويضه عن إحساسه بالوحدة، قائلة "كنت بحلم أخلف 6 ولا 7 عيال عشان ميبقاش وحيد زيي ولكن محلصش نصيب "

وأضاف الفنانة نورهان، "إن النجومية فتنة، بسبب إن الدنيا كلها تصفق للفنان ومعجبه بكلامه وكثرة الأموال وانتشار كلامه وتقليد المعجبين له، النجومية كذبة محدش يصدقها".

وأضافت الفنانة نورهان ، أقبل النقد المتعلق بأعمالي الفنية ولكن دكتاتوره في قراراتي الشخصية ومظهري لأن محدش يقدر يقيمها غيري".

جدير بالذكر اشتهرت الفنانة نورهان شعيب بأدوارها المميزة في عدة أعمال درامية، ومنها دورها في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، و"سوق العصر". بعدها ابتعدت عن الفن لفترة لتعود مرة أخرى وبقوة إلى عالم النجومية.
كانت بداية شهرتها في عالم الفن وليدة الصدفة، عندما شاهدها المخرج عبد العزيز السكري في إحدى المناسبات، وكان يبحث عن وجه جديد فعرض عليها دوراً في مسلسل الساحر وقبلت بعد موافقة والدها لأنها كانت في مرحلة الدراسة.
ابتعدت عن الفن لتتفرغ لرعاية ابنها وهي في قمة نجاحها الفني، تزوجت نورهان من الشاعر إبراهيم عبدالفتاح وأنجبت منه ابنها الوحيد معاذ، واختفت عن الفن لفترة لتتفرغ لتربية ابنها.
لكن بعد انفصالها عن زوجها في عام 2014 عادت بقوة إلى عالم التمثيل من خلال دورها في مسلسل "هبة رجل الغراب"