جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 12:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد سليمان: خالد النبوي أدهشني في تقمصه لـ بليغ أبو الهنا

خالد النبوي
خالد النبوي

أشاد السيناريست محمد سليمان عبد المالك، كاتب مسلسل راجعين يا هوى بأداء النجم خالد النبوي بتقمصه لشخصية بليغ أبو الهنا التي كان يلعبها بالمسلسل، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال عبد المالك: مهما تكلمت عن خالد النبوي مش هوفيه حقه، إحنا عشرة عمر وشركاء نجاح سابق، اللي ممكن أقوله إن خالد أدهشني في تقمصه لبليغ أبو الهنا، وبتصور إنه أدهش نفسه كمان.

وأضاف: خالد قدر يخرج من منطقته الآمنة اللي بينجح فيها بسهولة وكشف لنا عن وجه خفي ومنطقة جديدة تماما من قدراته كممثل، خالد لسه مليان مفاجآت، مش هيبقى آخرها أبدا بليغ أبو الهنا.

وتابع: شكرا يا خالد، على كل شيء.

الجدير بالذكر أن مسلسل راجعين يا هوى مأخوذ من مسلسل إذاعي للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في تركت والده بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مشكلة أكبر وهي لم شمل العائلة من جديد وتتوالى الأحداث.

المسلسل من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وبطولة خالد النبوي، هنا شيحه، نور، وفاء عامر، أنوشكا، احمد بدير، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، طارق عبد العزيز، مصطفى درويش ومجموعة أخرى من الفنانين الشباب.