جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 02:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد جمعة يوجه رسالة حب لـ أحمد أمين (تعرف عليها)

أحمد أمين
أحمد أمين

نشر الفنان محمد جمعة منشور بعنوان في حب أحمد أمين يشيد فيه بشخصيته وفنه، حيث شاركه بمسلسل الوصية ومسلسل جزيرة غمام، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال جمعة في منشوره: في حب أحمد أمين، بوست طويل شويه شهادتي فيك مش مجروحة وعمرها ما هتكون مجروحة عرفت أحمد أمين في مسلسل الوصية وكان أول بطوله مشتركه لأحمد والجميل قلبا وفنا أكرم حسني فنان وانسنا ملوش مثيل بيحب كل الناس بيساعد كل اللي حواليه حتى لو ما يعرفهمش.

وأضاف: عمري ما هانسى فرحة أحمد بنجاحي في المسلسل ونجاح عم ضيا لدرجة انه كان فرحان اكتر مني بيا، أحمد أمين في جزيرة غمام مش بيمثل أحمد أمين بيفيض علينا بإحساس صادق خرج من قلبه لمس قلوبنا وكتير جدا في مشاهد جمعتنا كنت ببكي من إحساس أحمد.

وتابع: واللي الناس ما تعرفوش إني بحب دايما طول التصوير علاقتي الشخصية بأصدقائي يكون فيها جزء من علاقة شخصيتي بالشخصيات الأخرى كنت طول الوقت بعيشها يسري مع عرفات ووعدته إني يوم 30 رمضان هاقول كلام يقرأه بس مش لوحده وكل الناس تقراه معانا.

وانهى جمعة منشوره قائلا: أحمد أمين تعلمت منك وسأتعلم كثيرا، أنت مثال لفنان استثنائي شكرا إننا كنا سوا والقادم اعظم بكتير إن شاء الله.

مسلسل جزيرة غمام من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، محمد جمعه، رياض الخولي، وفاء عامر، ومجموعة أخري من الفنانين.