جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 06:58 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على سبب خروج هيفا من موسم عيد الفطر

كتب: جمال عبد القادر

في اللحظات الأخيرة، خرج فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي من السباق، بسبب خلافاتها المعروفة مع منتجه محمد وزيري قبل سنوات والذي اتهمته وقتها بسرقة اموالها والنصب عليها

وجاء وقف عرض الفيلم بعد خطاب أرسله ياسر قنطوش، محامي وهبي، لدور السينما التي كانت ستعرض العمل، وأكد فيه "عدم حصول الفيلم على التصاريح اللازمة، نتيجة خلافات قانونية بين موكلته والمنتج".

وقال قنطوش إنه تواصل مع وزيري لحل الأزمة القانونية بينه وهيفاء التي لم تحصل على مستحقاتها المالية حتى الآن، لكنه لم يقدم حلاً قانونياً أو ودياً، بالتالي قرر اللجوء إلى هذه الطريقة للحفاظ على حق موكلته.

واتهم محامي هيفاء، في أحد البرامج التلفزيونية، وزيري بأن تكلفة إنتاج الفيلم تشوبها عملية "غسل أموال"، إذ قال، "هناك جريمة غسل أموال وراء عرض الفيلم، ومن سيقبل بعرضه سأعتبره مشاركاً في هذه الجريمة"، في حين استقبلت دور العرض في الخليج الفيلم وعُرض في كل من السعودية، الكويت،الامارات ، سلطنة عمان، قطر.

فيلم "أشباح أوروبا" يلعب بطولته إلى جانب هيفاء كل من أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار امين جمال ومن اخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وفي سياق متصل وقبل ساعات أيضاً من عرضه، انسحب فيلم "فارس". وجاء الانسحاب بناءً على رغبة منتجه أيمن يوسف، الذي قرر تأجيل عرض الفيلم إلى ما بعد عيد الفطر.

الفيلم بطولة الفنان أحمد زاهر في أول بطولة مطلقة له بمشاركة حسين فهمي وصلاح عبد الله ومنة فضالي وعابد عناني، ومحمد أبو النجا، وأحمد صفوت، ودارين حداد، ملك أحمد زاهر، تأليف حسام موسي، إخراج رؤوف عبد العزيز.