جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:00 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هيفاء وهبي تعود للسينما في عيد الفطر مع أشباح أوروبا

قرر صناع فيلم أشباح أوروبا، بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوى، طرحه في دور عرض السينما المصرية في عيد الفطر المقبل.

كما سيتم طرحه بدور عرض سينمات الوطن العربى، وذلك بعدما شهد الفيلم عدة تأجيلات خلال الفترة الماضية، وهو الفيلم الذي تم الانتهاء من تصويره قبل ثلاث سنوات ونتيجة خلافات بين هيفاء وهبي و المخرج لم يتم طرحه طوال هذه المدة.

ونشر الفنان عباس ابو الحسن افيش الفيلم على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و كتب: "أخيرا هينزل في عيد الفطر" .

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، الذي يخوض أولى تجاربه في السينما بهذا الفيلم.

ويعرض الفيلم، بعد أن قدم أكثر من عمل درامي، آخرها بابلو مع حسن الرداد.

فيلم "أشباح أوروبا " من بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

وتعود هيفاء وهبى بفيلم "أشباح أوروبا" إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز، فيما ظهرت كضيفة شرف فى فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن "توتا" العام قبل الماضي، إضافة إلى مشاركتها أيضاً كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمى وهنا الزاهد وفى شهر رمضان الماضى.