جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 03:29 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فودة يناقش تزويد شرم الشيخ وسانت كاترين بأحدث كاميرات التأمين

صورة اللقاء
صورة اللقاء

بحث اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مع المهندس باسم خليل، ممثل إحدى الشركات المتخصصة في صناعة النظم الأمنية والشريكة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية في مصر (الشركة العربية العالمية للبصريات)، تزويد مدينتي شرم الشيخ وسانت كاترين بأحدث الكاميرات البانورامية، ضمن مشروع تأمين خطوط السير السائحين في جميع مدن المحافظة، بالإضافة لمتابعة ما توصل إليه من أعمال التصنيع وباقي تنفيذ المشاريع وللتأكد من تنفيذ جميع المشاريع قبل مؤتمر تغير المناخ.

وكان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، التقى مع حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات والشؤون التجارية بشركة فلاي دبي، لبحث استئناف الرحلات إلى شرم الشيخ وزيادتها مع بداية الموسم الصيفي، على هامش حضوره ملتقى السفر العربي دبي 2022.

ووعد الرئيس التنفيذي للعمليات والشؤون التجارية لشركة فلاي دبي باستئناف الرحلات إلى شرم الشيخ وزيادة أعداد السائحين العرب من العواصم العربية إلى المدينة.

من جهته، أكد محافظ جنوب سيناء بتذليل كافة العقبات وإجراء جميع التيسيرات والتسهيلات وخاصة الإقامة لاستقبال السوق العربي الهام بشرم الشيخ مع بداية الموسم الصيفي، مقدما الشكر لمسؤول فلاي دبي وقام بإهدائه مفتاح مدينة شرم الشيخ تقديرا لدوره وجهوده في عودة السائح العربي لشرم الشيخ قريبا.