جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الوزير وعد بإصدار بيان خلال ساعات

عطل بالسيستم يمنع طلبة مدرسة الشيخ زايد للغات من أداء امتحان العربية

الديار

شكا أولياء أمور طلبة الصف الثاني الثانوي بمدرسة الشيخ زايد الرسمية للغات التابعة لإدارة الشيخ زايد التعليمية من عدم تمكن ابنائهم من أداء امتحان مادة اللغة العربية نتيجة عطل فني في السيستم.

وفشلت جميع المحاولات في إصلاح ذلك العطل من الساعة الثامنة صباحا و حتى الواحدة بعد الظهر، ليرحل الطلبة دون أداء الإمتحان وسط غضب واستنكار الطلبة، بعدما أمر مدير المدرسة بانصرافهم دون تأدية الإمتحان.

وعلى إثر ذلك توجه عدد من أولياء الأمور إلي المدرسة لمعرفة مصير ابنائهم إلا أنهم لم يتمكنوا من الحصول على رد شافي من إدارة المدرسة حيال تلك المشكلة.

وتواصل بعض من اولياء الأمور مع وزير التربية والتعليم طارق شوقي عارضين عليه الأمر ، وطمأن الوزير أولياء الأمور ووعد بحل الموضوع، متعهدا باصدار بيان رسمي وتفصيلي خلال الساعات المقبلة.

من جانبه أكد رمضان العباسي احد أولياء الأمور أنه توجه إلي المدرسة لمعرفة مصير إبنه الذي لم يتمكن من أداء الامتحان ولكنه لم يحصل على رد من مدير المدرسة أو مدير الإدارة ولكنهم وعدو بحل الموضوع يوم الأحد القادم، مبديا تخوفهم من تكرار المشكلة في باقي المواد

وإعادة الإمتحانات في وقت لاحق مما يزيد من اعباءهم المادية والنفسية.

وأشار إلى أنه لم يجد أمامه سوى التواصل مع وزير التربية والتعليم طارق شوقي لعرض الموضوع عليه لاتخاذ القرار المناسب حرصا على مصلحة الطلبة، مؤكدا أنه وعد بحل الموضوع في أسرع وقت ممكن.