جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 01:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

هيفاء وهبي تتعاقد على مسلسل جديد وتنهي مشاهدها برمسيس باريس

الديار – جمال عبد القادر

تعاقدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على بطولة مسلسل درامي جديد لم يتم الاستقرار على إسمه بعد، وهو من إنتاج إحدى المنصات الإلكترونية التي سوف تعرضه فور الانتهاء من التصوير، وستجسد فيه دور البطولة، وينتمي المسلسل إلى أعمال الأكشن، وستبدأ هيفاء تصويره خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من ورشة كتابته، وتحديد أماكن التصوير والأبطال المشاركين فيه.

وتستعد حاليا هيفاء وهبي لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية من فيلم "رمسيس - باريس" بعد فترة توقف خلال شهر رمضان، حيث يتم التصوير بين فرنسا ومصر، وتؤدي وهبي شخصية فتاة شعبية بسيطة تُدعى "حنين"، تجد نفسها في أوروبا، ولا تستطيع استيعاب تلك الصدمة، ومع توالي الأحداث تكتشف أن هناك أداة سحرية تنقل الأشخاص من مكان لآخر في غمضة عين.

وتدور الأحداث في إطار إثارة وتشويق وكوميديا، حول صندوق يضم أداة سحرية تستطيع نقل الشخص الذي يستخدمها من مصر إلى فرنسا، وتنقلب الأمور رأساً على عقب عندما يتم العثور على الصندوق من قِبَل مجموعة من الأشخاص ليجدوا أنفسهم في العاصمة الفرنسية، دون أن يفهموا ما حدث معهم، بعدها يحاولون العودة مرة أخرى. ويأتي مفتش آثار بأحد المتاحف ومسؤول عن بعثة لترميم منطقة أثرية، ويكشف أحد الشباب الذين يعثرون على الصندوق، وتتوالى الأحداث.

الفيلم بطولة: هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمد، اوس اوس، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.