جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 07:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الهام شاهين تهاجم ختان المرأة.. تعرف على التفاصيل

الهام شاهين
الهام شاهين

بدأت النجمة إلهام شاهين التحضيرات المبدئية لفيلمها الجديد "بنات صابرة" الذي يعيدها للساحة السينمائية من جديد تمهيدا لبدء التصوير خلال الفترة القادمة، بعد عِدة تأجيلات بسبب انشغال الهام بمسلسل "بطلوع الروح".

وتناقش شاهين في فيلمها الجديد عدة قضايا اجتماعية منها زواج القاصرات وختان الإناث وإجبار الفتيات على الزواج والكثير من قضايا المجتمع والريف المصري.

و جاري الان اختيار طاقم العمل ومواقع التصوير على أن يبدأ التصوير نهاية يونيو القادم على أن يصبح الفيلم جاهزا نهاية الصيف، الفيلم من اخراج امير رمسيس والذي تعاونت معه الهام في فيلم "حظر تجول" وحصلت على افضل ممثلة في اكثر من مهرجان عن دورها في هذا العمل وشاركتها البطولة امينة خليل و احمد مجدي و محمود الليثي، والفيلم تدور أحداثه حول فاتن التى تخرج من السجن بعد عشرين عاما، بسبب ارتكابها جريمة مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذى أجبرها على قضاء ليلتها عند ليلى، والتى تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة فى محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

وانتعشت شاهين فنيا بعد نجاح مسلسلها الأخير "بطلوع الروح" خلال الموسم الرمضاني بمشاركة النجمة منة شلبي.و احمد السعدني و محمد حاتم واللبناني عادل كرم، العمل من تاليف محمد هشام عيبه و الاخراج لـ كاملة ابو ذكري.