جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:28 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غياب عناصر أساسية من الأهلي قبل مواجهة البنك

حمدي فتحي يغيب عن مباراة البنك
حمدي فتحي يغيب عن مباراة البنك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية ومثيرة ضد فريق البنك الأهلي، في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويقام اللقاء على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم مرانه اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على الاجتماع مع لاعبي القلعة الحمراء قبل بداية المران أكد عليهم ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الغد لاستمرار المنافسة على بطولة الدوري العام.

وتغيب الدولي المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران اليوم حيث قرر الجهاز الفني منحه راحة، ويخضع ديانج لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل، بعد تعرضه للإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة وفاق سطيف، التي أقيمت على ملعب 5 يوليو بالجزائر، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى ديانج فحوصات طبية عقب عودته من الجزائر للاطمئنان على حالته، كما يخضع اللاعب لفحص طبي جديد عقب مباراة البنك الأهلي غدًا، للتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة وفرص مشاركته في التدريبات الجماعية.

غياب حمدي فتحي

يفتقد الأهلي لجهود لاعبه حمدي فتحي،حيث يغيب عن مباراة الفريق أمام البنك الأهلي المقرر لها مساء غدٍ الأربعاء، في الجولة الـ19 في بطولة الدوري الممتاز، بسبب شكوى اللاعب من آلام في الحوض.

ويخضع حمدي فتحي لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، على أن يخضع لفحوصات طبية عقب مباراة البنك الأهلي للاطمئنان على حالته، والتعرف على نسبة شفائه وتعافيه من آلام الحوض التي اشتكى منها مؤخرًا.

وكان حمدي فتحي قد شارك في مباراة الفريق الأخيرة أمام وفاق سطيف بالجزائر، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي نجح خلال الأهلي في إدراك التعادل وحسم تأهله لمواجهة الوداد المغربي في نهائي البطولة.

ياسر إبراهيم يخضع لجلسات علاج طبيعي

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ياسر إبراهيم لاعب الفريق، يخضع لجلسات علاج طبيعي وتأهيلي، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وتأكد غيابه عن مباراة الفريق غدًا أمام البنك الأهلي، في الجولة التاسعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى ياسر إبراهيم أشعة بعد عودة بعثة الأهلي من الجزائر، بسبب شكوى من آلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام وفاق سطيف.

وكشفت الأشعة التي أجراها اللاعب عن تعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية، ويقوم بتنفيذ برنامج علاجي تحت إشراف الجهاز لتجهيزه.

ويخضع ياسر إبراهيم لفحص طبي جديد عقب مباراة البنك الأهلي، المقرر لها مساء غدٍ للتعرف على فرص مشاركته في التدريبات الجماعية

وعقد الجهاز الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاقة المران، الذي أقيم مساء اليوم، للحديث في الجوانب الخططية والفنية الخاصة بمباراة البنك الأهلي.