جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ البحيرة يشهد نهائي دوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة

جانب من المتابعه
جانب من المتابعه

شهد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، فعاليات اللقاء النهائي لدوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة، والذي أقيم بملعب شركه مياه الشرب والصرف الصحى بين فريقي مركز شباب كفر قشاش ممثل إدارة شباب شبراخيت، وفريق مركز شباب سحالى ممثل إدارة شباب أبو حمص، والذى نظمته مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة برئاسة الدكتور إبراهيم خضر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

وانتهى اللقاء بحصول مركز شباب سحالى على البطولة عقب الفوز بالمباراة النهائية ١ / ٠ وعقب إنتهاء المباراة، كرم المحافظ الفريق الفائز وإهداه كأس البطولة وميدليات المركز الأول ، كما تم إهداء الميداليات وتكريم فريق مركز شباب كفر قشاش والحاصل على المركز الثاني، وكذا فريق مركز شباب اطلميس لحصوله على المركز الثالث بالبطولة.

وأشاد اللواء هشام آمنة، بالأداء الرجولي وبالروح العالية والتصميم الكبير، الذي ظهر على لاعبي الفريقين منذ انطلاق المباراة لتحقيق الفوز.

مؤكداً على الطفرة الكبيرة التي تشهدها الساحة الرياضية على أرض محافظة البحيرة بتطوير ورفع كفاءة العديد من مراكز الشباب والملاعب الخاصة بها والاهتمام بقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، ودعم جميع الفرق الرياضية والمتفوقين رياضيًا في إطار اهتمام الدولة ووزارة الشباب بالطاقات الشبابية وتشجيع الرياضة.

كما وجه المحافظ التحية لوزارة الشباب والرياضة، على الجهد المبذول في سبيل تأمين المباراة وتطبيق كافة الضوابط والإجراءات الاحترازية، حفاظًا على سلامة اللاعبين.

يذكر أن دوري مراكز الشباب بدأ في ٢٠٢٢/٣/١٣ بمشاركة ٢٤ مركز شباب، تم تقسيمهم إلى ٤ مجموعات، صعد في كل مجموعة الأول والثاني ليصعد فريق مركز شباب كفر قشاش بعد تغلبه على فريق مركز شباب بريم، وفريق مركز شباب سحالي بعد تغلبه على فريق مركز شباب اطلميس.

شهد المباراة وتكريم الفرق الفائزة المهندس حازم الأشموني السكرتير العام والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس محمد سعيد نشأت - رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة ومندوب عن وزارة الشباب والرياضة.