جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 08:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انتصار ضيفة مغامرات كوكو

انتصار
انتصار

وافقت الفنانة انتصار على الظهور كضيفة شرف في فيلم "مغامرات كوكو"، المقرر عرضه خلال موسم الصيف، في الصالات السينمائية، حيث اقترب فريق العمل من إنهاء التصوير. ويشارك في بطولة الفيلم، الذي يخرجه إسماعيل فاروق، شيرين رضا وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، وعدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم محمود الليثي، ويجري التفاوض مع فنانين آخرين لتصوير مشاهدهم خلال الأيام المقبلة، وينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية التجارية، وتدور أحداثه حول طبيب بيطري ماهر يهتم بالحيوانات الأليفة.

يُذكر ان الفنانة انتصار شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال عملين:

العمل الأول "احلام سعيدة" مع يسرا وغادة عادل ومي كساب و شيماء سيف، تاليف هاله خليل واخراج عمرو عرفه وانتاج العدل جروب، ودارت احداثه حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

والعمل الثاني "توبة" مع عمرو سعد، صبا مبارك، أسماء ابو اليزي،محمد لطفي، ماجد المصري، دياب، تأليف ورشة كتابة ملاك و من اخراج احمد صالح و انتاج صادق الصباح، و دارت احداثه في اطار شعبي و تشويقي حول توبة بعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياته عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه ويتم قتل زوجته ويسعى للانتقام.