الأربعاء 21 فبراير 2024 09:28 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سهير جودة للسيدات: بلاش تحطوا الرجالة في ”اختبارات”.. إلا لو بارعين وممثلين ”

علقت الإعلامية سهير جودة، على واقعة اللاجئة الأوكرانية "صوفيا كركديم" التي تزوجت من رجل بريطاني وخطفته من زوجته، بعد أن استقبلتها العائلة في منزلها هرباً من الحرب في بلادها.

وقالت سهير جودة خلال برنامجها "الستات" المذاع على شاشة "النهار"، "المثل يقول حرص ولا تخون، ولكن في هذا الوضع، خون وخون.. زرعت خير وحصدت شر".

وشددت على أهمية وضرورة حرمة الخير والفعل الطيب، معقبة:" مفيش واحدة بتخطف واحد، الراجل هو اللى عاوز يتخطف.. تخيلوا موقف هذه السيدة التي دفعت ثمن موقف إنساني نبيل".

وواصلت :"بلاش تضعوا الرجل في اختبار، إلا إذا كان جيدًا وبارعًا في التمثيل".