جريدة الديار
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:25 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
ارتفاعات عالمية غير مسبوقة للذهب ..وتوقعات بوصول الأوقية 3 آلاف دولار‎‏ ‏ وزارة التعليم تشكل لجنة من قيادات الوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بعد تداول منشورات عن تدريس الشذوذ الجنسية بمدرسة خاصة تنشيط السياحة يشارك في الملتقى التوظيفي بالإسكندرية محافظ دمياط تناقش استعدادات مدينة رأس البر لاستقبال شم النسيم وموسم صيف ٢٠٢٤ محافظ دمياط ترأس اجتماعًا لمتابعة منظومة النظافة على مستوى المحافظة ورش لزراعة الأسطح بإشراف مجلس الإعلام الريفي بالإسكندرية الحبس والغرامة.. عقوبات رادعة للغش في المعاملات التجارية سقوط 15 صاروخًا على الأقل من لبنان على شمال إسرائيل حي العجمي يعقد امتحانات محو الأمية ضمن بروتوكول الجامعات المنطقة الشمالية العسكرية تكرم قيادات مديرية الصحة بالإسكندرية فرص عمل للمكفوفين.. اختتام المرحلة الأولى من مبادرة ”ترعاهم فيبدعون” بالوادي الجديد طلب إحاطة بمجلس النواب لبحث المشاكل الأزمات المتكررة بالإسكندرية

قطع المياه ليومين متتاليين في أسوان وبني سويف

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي انقطاع المياه في عدد من المناطق بالشركات التابعة لها في محافظتي أسوان وبني سويف، بسبب أعمال التطهير والتعقيم الدوري، وتنفيذ أعمال استكمال إحلال وتجديد خط مياه الحلقي بالمحطات.

وأعلنت الشركة في أسوان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، انقطاع المياه في 15 منطقة هي: «عزبة الوادي – الزيداب – عزبة التحرير – السيل الجديد – السيل الريفي – تقسيمات الصداقة الجديدة – خور عواضة – أمبركاب – الناصرية – المطحن – الجزيرة – الحصايا – الحكروب – أرض الجميلي – شارع السماد».

وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، وحتى الساعة العاشرة صباح غدًا يوم السبت، لمدة 12 ساعة.
وأشارت الشركة إلى أن سبب الانقطاع تنفيذ أعمال استكمال إحلال وتجديد خط مياه الحلقي بشارع السماد.

لافتة إلى أنها ستدبر سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.

قطع المياه عن قرية غياضة الشرقية وتوابعها بمركز ببا
وفي بني سويف، كشفت الشركة عن انقطاع المياه بدءًا من الساعة الثامنة صباح غدًا السبت، وحتى الساعة الثامنة من مساء نفس اليوم عن قرية غياضة الشرقية وتوابعها بمركز ببا.

وأشارت الشركة إلى أن سبب الانقطاع تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم الدوري لمحطة مياه غياضة الشرقية بمركز ببا.