جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انتشرت رائحة كريهة.. كشف ملابسات العثور على جثة بمنزل مهجور بسوهاج

جثة
جثة

شهد أهالى مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، واقعة العثور على جثة ربة منزل داخل منزل مهجور بنجع عباس قرية أولاد جبارة فى ظروف غامضة، وتمكن ضباط المباحث من كشف ملابسات الواقعه.

بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزل مهجور

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة العسيرات، يوضح تلقيه بلاغ من أهالى نجع عباس قرية أولاد جبارة بانبعاث رائحة كريهة من داخل منزل مهجور.

العثور على جثة ربة منزل بعد تغيبها 3 أيام عن المنزل

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة وبإجراء التحريات تبين أنها تدعى "كلثوم ع"، تبلغ من العمر 60 عام، ربة منزل وتقيم دائرة المركز، ملقاة على الأرض داخل المنزل ومتغيبة عن منزلها منذ 3 أيام فى ظروف غامضة.

الجثة بها آثار خنق

وبمناظرة الجثة ظاهريآ تبين أنها ترتدى كامل ملابسها، وتبين وجود آثار خنق حول رقبتها وكدمات فى الوجه وآثار سحجات فى الرقبة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة.

الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات الواقعة

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتوصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة "ع ا"، يبلغ من العمر 39 عام، عامل، يقيم بدائرة المركز، وله معلومات جنائيه سابقه، بهدف سرقة مصوغاتها الذهبية.

المتهم يعترف بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار أذن النيابة تم إستهداف المذكور وضبطه، وبمواجهته أعترف بإرتكاب الواقعة بقصد السرقه، وذكر أنه أثناء تسلل منزل المجنى عليها لتنفيذ السرقه ظهرت أمامه فقام بالتعدى عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، فقام بإلقاء جثتها من سطح منزلها إلى المنزل المهجور المجاور، ثم قام بالإستلاء على مصوغاتها الذهبية وقام ببيعها إلى مالك محل مصوغات فى بندر جرجا.

تحرير المحضر اللازم بالواقعة

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.