جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:05 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بيراميدز يفوز على سيراميكا ويتأهل لدور8 لكأس مصر

هدف بيراميدز الأول
هدف بيراميدز الأول

تأهل فريق بيراميدز لدور الثمانية فب بطولة كأس مصر موسم 2021 - 2022 ،بعدما حقق فوزًا مثيرًا على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر على ملعب استاد الدفاع الجوي.

أهداف المباراة

وأحرز بيراميدز هدفه الأول عن طريق مهاجمه التونسي فخر الدين بن يوسف، برأسية رائعة مستغلًا عرضية متقنة من أحمد توفيق بالجهة اليمنى، في الدقيقة 17.

واستطاع إسلام عيسي أن يسجل هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 67، وذلك بعد متابعة لكرة مرتدة من حارس سيراميكا، الذي تصدى لتصويبة رمضان صبحي.

وأحرز هدف سيراميكا الأول حمزة مجدي بعد استقباله تمريرة من شادي حسين المنفرد بالمرمى، مستغلًا خطأ دفاعي، ليسجل اللاعب البديل في الشباك الخالية بالدقيقة 69.

وكان فريق بيراميدز الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق سيراميكا كليوباترا، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، واعتمد فريق سيراميكا كليوباترا على الهجمات المرتدة والتي شكلت بعض الخطورة على مرمي بيراميدز.

وشهدت الدقيقة 37 من عمر اللقاء، تعرض حارس مرمى سيراميكا محمد كوكو لإصابة قوية، غادر على أثرها المباراة، محمولًا على سيارة اسعاف الملعب.

وأشهر وليد عبد الرازق حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمدافع سيراميكا محمود البدري في الدقيقة 82 من عمر اللقاء لتراكم الإنذارات.


بهذا الفوز يتأهل فريق بيراميدز لدور الثمانية ببطولة كأس مصر، منتظرًا الفائز من مواجهة إنبي أمام البنك الأهلي، المقرر لها يوم الثاني عشر من أغسطس.