جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 06:56 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الدقهلية: إنهيار الطريق .. ””طريق ميت فارس المحمودية” صورة من صور الفساد الاهدار وعدم المراقبة

الطريق فسخ وهو مازال جديد
الطريق فسخ وهو مازال جديد

نتابع اليوم ونرصد صورة من صور الإهمال والاهدار وعدم المتابعة وغياب الضمير وقلة الرقابة.

ولا نستطيع إلا ان نقول "اتقوا الله يا سادة فى بلادكم أنها مصر .. ومصر بلدنا جميعاً بنا جميعاً ولنا جميعا .. ان الطريق المارة من قرية ميت فارس المحمودية بمحافظة الدقهلية تمر بميت سويد وديرب وهنا بين قريتي ميت سويد وديرب الخضر على مقربة من كوبري الشيخ شاور تكمن الكارثة .

وذلك نظراً لأن الطريق يقع بين ترعة ري شلبى المغروفة بترعة ري ميت سويد من جهة والجناب العربي من جهة أخري .. ولما كان الطريق بقع بين مجريين مائيين كان واجباً ان يخدم صح ويتم عمله بطريقة صحيحة وسليمة وتدبيش الجانبين لمسك الطريق .. لكن ما حدث العكس .. ومن هنا جاءت المصيبة.

الطريق فسخ وانحدر وتم انزلاق جانب من الطريق وكسر الرصف وسقط وهبط بالمجري المائى مع أنه جديد يكاد يكون في مرحلة الإنشاء او بعدها مباشرة

من هذا المنطلق أطالب أنا رضا الحصري أمين مؤسسة مصر العربية لحقوق الإنسان بالدقهلية .. ومنسق إعلامي بمنظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان .. عضو فريق مكافحة الفساد مؤسس حركة رجال مصريين شرفاء ضد الفساد .. أطالب للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية التدخل والتحقيق في الأمر ومحاسبة المحطئ.

تجدر الاشارة الى أنه تم غلق تلك الطريق اليوم ظهرا من قبل الوحدة المحلية القروية بميت سويد لانه بتلك الصورة يمثل خطورة وقد يؤدى لكارثة.