جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:53 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إنطلاق مارثوان انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بجنوب سيناء

صورة الانتخابات
صورة الانتخابات

انطلقت منذ الصباح الباكر انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بمحافظة جنوب سيناء بقاعة مركز العمليات والأزمات تحت رعاية اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء واللواء ايمن الشريف سكرتير عام محافظة جنوب سيناء وإشراف إدارة الأمن والعمليات .

حيث بدأت الإنتخابات مباشر أعمالها الإنتخابية وفتح صندوق الاقتراع برئاسة المحاسب ممدوح على ابراهيم رئيس اللجنة ومدير إدارة بحوث العمالة بالقوى العاملة وحسام حسنى معاون الرئيس مهندس السلامة والصحة المهنية بمكتب القوى العاملة بشرم الشيخ وعضوية كل من أحمد قنديل وفتحى عبدالبصير من ديوان عام المحافظة .

وقامت إدارة العمليات بتنظيم الدخول لصندوق الاقتراع ليكون الوقوف على صفين صف للرجال وأخر للسيدات ، كما تم توافر عدد من العاملين للبحث عن أسماء الناخبين بالكشوف والعملية التنظيمية .

يذكر أن إنتخابات النقابة تقدم لها على مقعد الرئاسة أحمد الحضرى النقيب الحالى حتى الآن ونزيه محمود ، كما تقدم عدد 16 من العاملين بالديوان العام ومجالس المدن على عضوية النقابة .

وتسير الإنتخابات فى جو من الهدوء التام وتواجد كافة المرشحين للعضوية والرئاسة والجميع متكاتفون للصالح العام وليس لمصلحة شخصية .