جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 09:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

زيادة سعر الدولار الجمركي

الحكومة: زيادة سعر الدولار الجمركي لـ 18.64 جنيهًا
الحكومة: زيادة سعر الدولار الجمركي لـ 18.64 جنيهًا

قررت مصلحة الجمارك المصرية رفع سعر الدولار الجمركي إلى 18.64 جنيه بداية من اليوم الاربعاء1-6-2022 وهو سعر الصرف الذي يتم التعامل به مع عمليات استيراد السلع من الخارج.

ووفق تعليمات مرسلة من وزارة المالية إلى مصلحة الجمارك في مصر، ارتفع سعر الدولار الجمركي من 17 جنيها خلال مايو إلى 18.64 جنيه في تعاملات اليوم .

ويُستخدم الدولار الجمركي في حساب قيمة الرسوم التي يدفعها المستورد بالعملة المحلية نظير الإفراج الجمركي عن البضائع المستوردة .

وزارة المالية المصرية

جدير بالذكر أنه في مطلع مايو الماضي، قررت وزارة المالية المصرية رفع سعر الدولار الجمركي إلى 17 جنيهًا، كسعر صرف يتم التعامل به مع عمليات استيراد السلع من الخارج، من بداية الشهر وحتى نهاية مايو.

شراء وبيع الدولار اليوم الأربعاء 1يونيو

وفى سياق متصل أظهرت شاشات التداولات الصباحية حفاظ سعر شراء وبيع الدولار اليوم الأربعاء 1يونيو 2022، أمام الجنيه المصري تعاملات أمس بالبنوك الحكومية والخاصة وشركات الصرافة العاملة بالسوق المحلية المصرية، ليأتي متوسط سعر الدولار في مصر عند 18.54 جنيه للشراء و18.62 جنيه للبيع ، وفقًا لأحدث تقارير البنك المركزي عن العملات.

سعر الدولار في البنوك

كما أظهرت التعاملات الصباحية استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري داخل البنوك وشركات الصرافة عند 18.53 جنيه، 18.58 جنيه للشراء، فيما جاءت أسعار البيع حول 18.61 و18.65 جنيه بالسوق المصرية.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

وأظهرت التعاملات الصباحية استقرار سعر شراء وبيع صرف الدولار عند 18.55 جنيه للشراء، و18.61 جنيه للبيع داخل البنك الأهلي المصري، أكبر البنوك الحكومية العاملة في السوق المحلية.

سعر الدولار في بنك مصر

وحافظ سعر الدولار مقابل الجنيه المصري على 18.55 جنيه للشراء، و18.61 جنيه للبيع داخل شبكة فروع بنك مصر ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة بالسوق المحلية.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي CIB

وأظهرت التعاملات الصباحية استقرار سعر صرف الدولار اليوم أمام نظيره المصري داخل فروع البنك التجاري الدولي، أكبر البنوك الخاصة في السوق إلى 18.57 جنيه للشراء، و18.63 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي الدولي

وحافظ سعر الدولار الأمريكي أمام نظيره المحلي الجنيه داخل شبكة فروع البنك العربي الأفريقي الدولي 18.53 جنيه للشراء، و18.63 جنيه للبيع.