جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 02:00 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الحبس سنة للمتهم بالاعتداء على زوجته بـ”شومة” في الشرابية

قضت محكمة جنح الشرابية المنعقدة بالأميرية بحبس الزوج الذي ظهر في فيديو يعتدي خلاله بالضرب بشومة على زوجته سنة وغرامة ٢٠ ألف جنيه.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم اتهامات إحداث إصابة المجني عليها باستخدام سلاح أبيض (سكين) وأداة (عصا خشبية)، وإحراز السلاح الأبيض والأداة دون أن يوجد لحملهما أو إحرازهما مُسوِّغ أو مُبرّر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

واستمعت النيابة لأقوال الضابط مجرى التحريات، وأكد صحة ارتكاب المتهم للواقعة، وأنه من المسجلين خطر، وسبق اتهامه في عدد من القضايا.

كما استمعت النيابة لأقوال ابنة المتهم والمجني عليها موضحة أنه يوجد خلافات دائمة بين والدَيْها بلغت ذروتها يوم الواقعة، إذ اعتدى المتهم على والدتها باستخدام عصا خشبية وسكين، فأحدث بها إصابات متفرقة بجسدها.

واستمعت النيابة أيضا لأقوال 10 شهود من ذوي المتهم الذي ظهر في فيديو يعتدى علي زوجته بشومة.

وأكد الشهود الذين شاهدوا المتهم حالَ ارتكابه الواقعة، أنهم تنبهوا لصرخات ابنة المجني عليها وقتها، فتوجهوا إليها بالمسكن محل الواقعة وشاهدوا المتهم حالَ اعتدائه على زوجته فأحكموا سيطرتهم عليه وانتزعوا السكين من يده موضحين أن هناك خلافات بين المجني عليها والمتهم.

وأشارت السيدة إلى أنها متزوجة من المتهم منذ أكثر من ٢٠ عامًا، ومعتاد تعاطي المواد المخدرة والاستيلاء على ما معها من مال لشراء المخدرات كرهًا عنها تحت الضرب المبرح.

وأضافت المجني عليها أن زوجها كان يقوم بالتحرش ببناته تحت تأثير المخدرات ودائم التعدي عليهن بالضرب.