جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:04 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حمادة هلال يكشف عن عمل سينمائي يجمعه بـ كريم فهمي

حمادة هلال و كريم فهمي
حمادة هلال و كريم فهمي

الديار – جمال عبد القادر

بدأ الفنان حمادة هلال التحضير لفيلم جديد بالطابع الكوميدي يقدمه بداية العام القادم، بعد غيابه عن السينما امتد لنحو 5 سنوات.

ويتعاون حمادة هلال في هذا الفيلم مع الفنان كريم فهمي، الذي يكتب له العمل الجديد، بعد اقتناعه بفكرته، حيث رفض خلال الفترة الماضية عشرات الأفكار والسيناريوهات المكتوبة، التي رأى أنها لم تضف إليه جديدا بعد الأعمال التي قدمها خلال السنوات الماضية.

يُذكر أن اخر اعمال حماده هلال في السينما كان فيلم "شنطة حمزه" تأليف احمد عبد الله، ومن اخراج اكرم فريد وشاركه البطولة يسرا اللوزي، محمد ثروت، احمد فتحي،سامي مغاوري.

تدور أحداث الفيلم حول (حمادة هلال) النصاب المحترف، الذي يقع في حب فتاة قوية الشخصية كانت تعمل هي الأخرى مع إحدى العصابات المشهورة بالنصب، فما الذي سيحدث؟.

وكان اخر اعمال كريم فهمي للسينما، فيلم " ديدو" عام 2021 من تألبفه واخراج عمرو صلاح وشاركه البطولة حمدي المرغني، احمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، هدى المفتي، في إطار من الكوميديا، تدور أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات و المغامرات المثيرة.