جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 10:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
شباب الدقهلية: ورش عمل تدريبية لمبادرة ”درع يحمي ويصون” المرحلة الثالثة بمركز شباب برمبال الجديدة بمنية النصر احتكرها لرفع السعر.. العثور على 135 ألف علبة سجائر متنوعة الشباب والرياضة بالدقهلية:« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الندوة التوعوية بمركز شباب ميت رومى بدكرنس بالأسماء ... إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة وزير الاتصالات يزف بشرى سارة للشباب: تعاقدنا مع 60 شركة لتوفير 65 ألف وظيفة سرقة هاتف مسؤول سابق برئاسة الجمهورية في الشيخ زايد تفاصيل حرق طالبة بالبنزين على يد 4 أشخاص بالفيوم مقتل عامل على يد أشقاء طليقته بالمرج تفاصيل ... سيدة تجمع بين زوجين وتخلصت من حياتها حرقاً بالهرم البابا تواضروس يصلي الجمعة العظيمة والعيد بالعباسية محافظ الجيزة يتفقد اعمال التطوير بمحيط مترو جامعة الدول العربية وكيل وزارة الصحة بالشرقية ومديرة المستشفيات النموذجية بالوزارة يتفقدا سير العمل بمستشفى أبوكبير المركزي

ظهور ياسمين صبري بالحجاب

شاركت النجمة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" منذ قليل مجموعة صور من داخل أحد المساجد .

وظهرت ياسمين صبري بالحجاب داخل أحد المساجد وعلقت علي منشورها : "الله"، مما نال إعجاب متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وكانت الفنانة ياسمين صبري شاركت في فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75، مايو الماضي حيث حضرت في احتفالية خاصة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي للاحتفاء بدور المرأة في السينما، والتي أقيمت على هامش فعاليات مهرجان كان.

https://www.instagram.com/p/Cejo99GrN_5/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وظهرت ياسمين صبري بفستان طويل لامع مكشوف الكتفين تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها، مع مكياج رقيق يناسب الإطلالة.

وافتتح مهرجان كان في نسخته الـ 75، فيما غابت الأفلام العربية عن المشاركة في المسابقة الرسمية في المهرجان للفوز بـ"السعفة الذهبية"، كما شهد حفل افتتاح المهرجان، العرض الأول لفيلم الزومبي "Z" للمخرج ميشيل هازانافيسيوس، ومن بين أهم أفلام المهرجان هذا العام، "Top Gun: Maverick" للمخرج جوزيف كوسينسكي والنجم توم كروز، "Elvis" للمخرج باز لورمان وبطولة أوستن بتلر وتوم هانكس، "Armageddon Time" للمخرج جيمس جراي وبطولة أنتوني هوبكنز وآن هاثاواي وجيريمي سترونج، "Thee Thousand Years of Longing" بطولة إدريس إلبا وتيلدا سوينتون، والفيلم الوثائقي "Jerry Lee Lewis: Trouble in Mind" للمخرج إيثان كوين عن أسطورة موسيقى الروك أند رول.

وتستمر فعاليات المهرجان فى الفترة من 17 إلى 28 مايو الجاري، بعد عامين من الاضطرابات الوبائية، حيث تم إلغاؤه في عام 2020، وانتقل العام الماضي إلى يوليو بسبب بروتوكولات فيروس كورونا الصارمة.