جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 06:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على إيسترن كومباني بهدفين

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وإيسترن كومباني بتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد.

سجل هدفي الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 25 وطاهر محمد طاهر في الدقيقة 30.

وبدأت المباراة بسيطرة من جانب لاعبي الأهلي لكن بدون أي خطورة على مرمى فريق إيسترن كومباني.

وكان الظهور الأول في الدقيقة 8 بعد ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يمين مرمى إيسترن كومباني، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد دعدور بقبضة اليد إلى رمية تماس.

توقف المباراة لإصابة طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي.

محاولة هجومية اولى للنادي الأهلي من الجبهة اليمنى بعرضية متوسطة الإرتفاع عن طريق كريم فؤاد أبعدها الدفاع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

تسديدة قوية عن طريق حسين الشحات لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد مدافع إيسترن كومباني وانتهت معها الخطورة.

وجاء الهدف الأول للأهلي بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي للنادي الأهلي عن طريق رامي ربيعة بإتجاه حسين الشحات المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي إيسترن كومباني داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها بشكل ساقط داخل الشباك مستغلا الخروج الخاطئ للحارس أحمد دعدور عن مرماه.

واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد عرقلة محمود وحيد في الدقيقة 30.

تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق طاهر محمد طاهر بتسديدة متقنة للغاية في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى سكنت الشباك بشكل مستحيل على الحارس أحمد دعدور.

محاولة هجومية خطيرة لإيسترن كومباني بعد تمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن أحمد أمين قفة في ترويضها وسط تباطأ دفاعي واضح للاعبي النادي الأهلي ثم سدد الكرة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.