جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

الوطنية للإعلام ترفع شعار ”لا للتعصب” قبل قمة الأهلي والزمالك

اختتمت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين استعدادتها لمباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك التي ستقام غدا الأحد على ملعب إستاد السلام الموافق ١٩-٦ في بطولة الدوري العام.

وعقدت نائلة فاروق -رئيس التلفزيون اجتماعًا مع المشرف العام على البرامج الرياضية بقطاع التلفزيون محمد إبراهيم، والمشرف على البرامج الرياضية بالقناة الأولى إبراهيم مبارك، حيث وجهت بضرورة الالتزام بالحيادية التامة ورفع شعار لا للتعصب في ظل أهمية المباراة جماهيريًا.

وأكدت رئيس التلفزيون أهمية الخروج بالمباراة بأفضل صورة ممكنة في ظل الإمكانيات الكبيرة التي وفرتها الهيئة الوطنية للإعلام من سيارات بث على أعلى مستوى مزودة بأفضل التقنيات الحديثة خاصة وإن المباراة ذات أهمية جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي وتعكس صورة مصر رياضيًا أمام العالم.

وعقدت نائلة فاروق والمشرف العام على البرامج الرياضية بقطاع التلفزيون محمد إبراهيم عدة اجتماعات مع مديري تصوير المباراة ومهندس وحدة البث وطاقم الإخراج لحثهم على خروج المباراة بشكل عالمي يبهر مشاهديها في الداخل والخارج حيث تم الاستقرار على الوحدة ٢٣.. 4K لنقل المباراة بعشرين كاميرا تتضمن واير كام ودرون.

كما قررت نائلة فاروق تشكيل لجنة منعقدة بصفة دائمة من يوم السبت لتذليل أي مشاكل تواجه طاقم الإخراج ومتابعة كافة تفاصيل المباراة حتى نهاية المباراة، وإعداد تقرير مفصل بعد المباراة.