الثلاثاء 5 مارس 2024 09:19 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان

تعرف على خوسيه مونييرا حكم مباراة القمة اليوم ؟

خوسيه مونييرا
خوسيه مونييرا

الديار - محمد عاطف

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين الإسباني خوسيه لويس مونويرا حكمًا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر خوضها غدًا الأحد في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ملعب " السلام" مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من منافسات الجولة 20 بالدوري.

ويعاون مونييرا كل من خوسيه لويس مونويرا إينيجو برييتو لوبيز "مساعد أول" وديجو باربيرو سيلفيا "مساعد ثانٍ".

يبلغ الحكم الإسباني 39 عامًا، إذ إنه ولد يوم 19 مايو 1983 وحصل على رخصة فيفا عام 2019.

أدار خوسيه مونويرا 20 مباراة في الدوري الإسباني في الموسم المنصرم، كان أخرها المواجهة التي خسرها برشلونة من فياريال في الجولة الأخيرة من المسابقة بهدفين دون رد.

وأشهر الحكم في الدوري الإسباني 4 بطاقات حمراء في جميع المباريات التي أدارها بالموسم الماضي، وأخرج الورقة الصفراء 82 مرة بواقع 4.10 بطاقة صفراء لكل مباراة.

وأدار مباراة ريال مدريد وإسبانيول التي شهدت حسم المرينجي للقب الدوري الإسباني بعد فوزه بأربعة أهداف دون رد.