جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 10:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حسن شحاتة يشيد بالإدارة الفنية لـ فيريرا والناشئين

أشاد حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصرا بأداء المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا في مباراة القمة أمام الأهلي بالأمس والمستوى الرائع للناشئين في الفريق الأبيض بعدما نجحوا في تحقيق تعادل بطعم الفوز ضد النادي الأهلي بهدفين لمثليهما في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري.

وقال حسن شحاتة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد": "أتمنى في عامي الجديد فوز الزمالك ببطولة الدوري، وألا يفقد نقاط أخرى ليحصد اللقب مرتين متتاليتين".

وأضاف: "محمد شريف أحرز الهدف الأول بشكل رائع، والزمالك لم يكن متماسكًا ولم يقدم شيئا يذكر، لكن بالشوط الثاني تغير الوضع تمامًا مع تبديلات المدرب، وعلى عكس الأول الذي لعب خلاله بطريقة لا تتوافق مع فريق مثل الزمالك يحتاج للهجوم واللعب على الأطراف".

وواصل: "نزول شيكابالا كان مهمًا جدًا، لكن لم أفهم سبب قرار فيريرا بتبديل أشرف بن شرقي، لأنه كان أخطر لاعب في الزمالك".

وأردف: "عندما لعب بن شرقي مع شيكابالا أصبحا يشكلان خطرًا كبيرًا على لاعبي الأهلي".

وتابع: "النتيجة لا تدل على سير المباراة، والشوط الثاني الزمالك سنحت له فرصًا كثيرة وسيطر بشكل كبير جدًا، لكن التعادل عادل لأن كل فريق سيطر على شوط".

وأردف: "فيريرا يعرف لاعبي الزمالك جيدًا، وهو من المدربين الكبار المتميزون بالإمكانيات العالية، واليوم التغييرات التي أجراها بين الشوطين غيرت أداء الفريق تمامًا".

استأنف: "كان الله في عون سامي قمصان، تواجد في مباراة كبيرة، وأنا أعتبر الجنوب إفريقي موسيماني من المدربين الكبار، لكن تصرفاته مؤخرًا لا تمنحه أحقية الاستمرار مع الأهلي