الأحد 25 سبتمبر 2022 07:09 مـ 29 صفر 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أهلي جدة يفاوض مهاحم منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

يسعى مسؤولو نادي أهلي جدة السعودي لتدعيم صفوف الفريق وتعويض رحيل المهاجم السوري عمر السومة ولذلك دخلوا في مفاوضات جادة مع مهاجم منتخب مصر، لضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا للتقارير صحفية سعودية.

وبحسب ما ذكره موقع "سعودي سبورت" السعودي، فإن الإعلامي طلال العتيبي كشف عن مفاوضات من الإدارة الأهلاوية، للتعاقد مع الدولي المصري أحمد حسن كوكا، قلب هجوم نادي أولمبياكوس اليوناني.

وأشار إلي أنه من المقرر أن يعوض كوكا في حال تمت الصفقة، المهاجم السوري عمر السومة، والذي قرر مجلس إدارة النفيعي، التخلي عنه بشكل رسمي، بعد هبوط الفريق. عمر السومة.

وكان أهلي جدة هبط إلى دوري الدرجة الأولي "دوري يلو" لأول مرة في تاريخه، بعد احتلاله المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويشار الي أن أحمد حسن كوكا بدأ مسيرته مع النادي الأهلي المصري، وصاحب 29 سنة، يلعب الآن في صفوف أولمبياكوس، منذ صيف عام 2018، إلا أنه خرج للإعارة منذ تلك الفترة، إلى سبورتنج براغا البرتغالي، وقونيا سبور التركي.

تجدر الإشارة إلي أن المدير الفني لنادي أولمبياكوس، بيدرو مارتينيز، كان قد قرر استمرار كوكا مع الفريق بالموسم المقبل، وذلك علي حسب صحيفة "لاجازيتا" اليونانية.